احدث الاخبار

الكتلة الإسلامية في قطاع غزة تزور عشرة آلاف ناجحة في الثانوية العامة

الكتلة الإسلامية في قطاع غزة تزور عشرة آلاف ناجحة في الثانوية العامة
اخبار السعيدة - غزة (فلسطين)         التاريخ : 14-08-2012

وسط استقبال حار، زارت الكتلة الإسلامية في قطاع غزة عشرة آلاف ناجحة في الثانوية العامة على مستوى محافظات قطاع غزة، حيث تقدم الزيارات وفد رفيع من قيادات وكوادر الحركة النسائية والكتلة الإسلامية في جميع المناطق حاملات معهن هدايا رمزية.

ومن جهتها فقد أكدت منسقة الكتلة الإسلامية في مدارس قطاع غزة سلوى السيقلي على أن الكتلة دأبت كل عام على زيارة بيوت الطالبات الناجحات في الثانوية العامة لمباركة نجاحهن وتشجيعهن على مواصلة التعليم الجامعي.

وشددت السيقلي على أن الكتلة تسعى من خلال تلك الزيارات إلى مشاركة العائلات الفلسطينية فرحة نجاح بناتهن في الثانوية العامة وتوثيق عرى التواصل معهن، والتعريف بنشطات الكتلة الإسلامية الخاصة بالطالبات لدعم مسيرة تميزهن والارتقاء بمستواهن العلمي.

وذكرت: قدمت الكتلة العديد من الأنشطة والفعاليات خلال العام الدراسي من توزيع مذاكرتي، ودليل النجاح، بالإضافة إلى الاحتفال بتفوقهن في مهرجانات احتفالية حاشدة، وقالت: هدفنا هو الطالبة الفلسطينية والارتقاء بها، "وسنبقى في الميدان نعمل من أجلها لتكن دائماً في المراكز العلمية العليا".

ويشار إلى أن هذه الزيارات لاقت استقبالاً واسعاً من جموع الطالبات وذويهن، حيث رحبت الأهالي بالوفود الزائدة التي حملت هدايا الفرحة بالنجاح، حيث شكرت الأهالي الكتلة على جهدها السباقة في مباركة الطالبات بنجاحهن.

عدد القراءات : 1351
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات