احدث الاخبار

تكريم 300 جريح في ساحة الحرية بتعز

تكريم 300 جريح في ساحة الحرية بتعز
اخبار السعيدة - تعز (اليمن) بسام غبر         التاريخ : 13-08-2012

نظمت حركة مدد الحرية مهرجان تكريم الجرحى في اطار تنفيذ الحملة السادسة الخاصة بالشهداء الذين قضوا متأثرين بجروحهم.الدكتورة خديجة عبد الملك المنسق العام للحفل قالت: إن تنفيذ هذه الحملة سبقها استعدادات متواصلة منذ شهر يناير الماضي من خلال الاطباق الخيرية التي نفذت في ساحة الحرية، إضافة إلى دعم بعض رجال الخير بعد تفاعلهم مع تكريم جرحى.


واضافت خديجة: بأن التكريم يشمل 300 جريح يتم اعطاء كل جريح5000 ريال وشهادة تكريم، معتبرةً أن هذا التكريم معنوي اكثر منه مادي، مشيرةً إلى إن الحملة لم تحظ باي تعاون وهذه  من المؤسسات أو الجمعيات.


منوهةً الى أن تسجيل الجرحى تم وفق استمارات تم استقبلها من الجرحى أنفسهم في شهر يناير وفيراير الماضيين واشترط في الاستمارات أن تكون معمدة من قبل المستشفى الميداني في الساحة، مؤكداً على تكريم بقية الجرحى الذين لم يتم ذكر يشملهم المهرجان الحالي مستقبلا اذا توفر الدعم الكافي لذلك ..


تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية والخطابية التي عكست الكفاح الذي انتهجه الجرحى خلال مسيرة الثورة وتم تكريم الجرحى بالشهادات والورد في الساحة ومبلغ 5000ريال لكل جريح.


يذكر ان هذه الحملة بمساهمة حركة مناضلات ثورة اليمن وحرائر حي الروضة وحركة الوفاء لشهداء الثورة - وقد سبقتها خمس حملات سابقة لتكريمي الجرحى وجاءت تسمية هذه الحملة باسم الجريح الشهيد (بسام العزعزي)  الذي ظل جريحا منذ محرقة الساحة واستشهد مؤخراً متأثرا بجروحه.

عدد القراءات : 1873
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات