احدث الاخبار

عوض باجرش: الجمعية الخيرية الحضرمية ستواصل توزيع المعونات الغذائية لمستحقيها من المتضررين من الأوضاع في أبين

عوض باجرش: الجمعية الخيرية الحضرمية ستواصل توزيع المعونات الغذائية لمستحقيها من المتضررين من الأوضاع في أبين
اخبار السعيدة - عدن (اليمن) نصر باغريب         التاريخ : 13-08-2012

قامت الجمعية الخيرية الحضرمية بعدن اليوم بتوزيع دفعة جديدة من المعونات الغذائية للمستحقين من المواطنين المتضررين من أحداث محافظة أبين، والقاطنين بمحافظتي عدن وأبين، والمقدمة كهدية رمضانية من الجمعية العمانية للأعمال الخيرية.

وأفاد الشيخ/عوض معروف باجرش رئيس الجمعية الخيرية الحضرمية بعدن أن الجمعية واصلت اليوم عملية التوزيع للمعونات الغذائية العينية للمستحقين الذين يعانون من ظروف صعبة جراء الأوضاع في أبين..، مشيراً أن الجمعية قامت منذ بداية شهر رمضان المبارك بتقديم معونات نقدية وعينية للمستحقين من المواطنين بمحافظة عدن.

وأشار الأخ/رئيس الجمعية الخيرية الحضرمية بعدن أن الجمعية الخيرية الحضرمية قامت بتوزيع الزكوات النقدية لأكثر من 1500 أسرة بعدن، كما قامت الجمعية بتوزيع مواد غذائية عينية في الأسبوعين الأولين من شهر رمضان لـنحو 500 أسرة بعدن والمقدمة كهدية من الجمعية العمانية للأعمال الخيرية.

وأوضح أن الدفعة الجديدة من المواد الغذائية العينية  المقدمة من الهيئة العمانية للأعمال الخيرية والتي يتم حالياً توزيعها بحسب بطائق خاصة وزعتها الجمعية الحضرمية سابقاً للمستحقين تتضمن سلة غذائية تشمل شوال دقيق سعة 25 كيلو وشوال أرز سعة 20 كيلو وقطمة سكر سعة 10 كيلو، وحليب دانو2×1 كيلو، وتمر سعودي8×1 كيلو، وشاي 2×500جرام، وصلصة طماطم 70جرام2×50 علبة، وكريم كرملا +جيلي 12 باكت.

وقدم الشيخ/عوض معروف باجرش الشكر بأسمه شخصيا وبأسم أعضاء الهيئة الإدارية للجمعية الخيرية الحضرمية للهيئة العمانية للأعمال الخيرية التي قدمت الهدايا الغذائية العينية للمستحقين من أبناء أبين وعدن..، معبرا عن تقديره لهذه المساعدة التي تعميق أواصر الأخوة والتعاون بين الشعبين اليمني والعماني.

عدد القراءات : 2459
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات