احدث الاخبار

بحضور (35) حافظة للقرآن .. مركز عائشة النموذجي بمدودة ينظم الملتقى الأول للحافظات

بحضور (35) حافظة للقرآن .. مركز عائشة النموذجي بمدودة ينظم الملتقى الأول للحافظات
اخبار السعيدة - حضرموت (اليمن)         التاريخ : 12-08-2012

برعاية الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم بوادي حضرموت نظمت إدارة مركز عائشة النموذجي لتعليم القرآن الكريم مساء الخميس 21 رمضان 1433هـ الملتقى الأول للحافظات بمنطقة مدودة .وقد تخلل الملتقى الذي حضره (35) حافظة للقرآن، وجبتي الإفطار والعشاء، حيث نظمت إدارة المركز العديد من البرامج والفقرات الهادفة للحافظات

وبدء النشاط بعد صلاة المغرب بآيات من الذكر الحكيم رتلتها إحدى الحافظات، ثم كلمة توجيهية للحافظات ألقتها مشرفة المركز، أشارت فيها إلى أهمية القرآن الكريم في حياة المسلمة، والتمسك به، كما حثت الحافظات في ثنايا كلمتها على معاهدة القرآن الكريم بالمراجعة وتعليمه للآخرين لإكمال الخيرية التي أوصى بها نبينا محمد صلى الله عليه وسلم في الحديث : (خيركم من تعلم القرآن وعلمه) .

بعد ذلك تطرقت إحدى القابلات الحافظات بالمنطقة إلى موضوع عن الصحة والتغذية في رمضان . كما أقيم في الملتقى حلقة نقاش حول كيفية مراجعة القرآن الكريم .

هذا وقد أُحيِيَتْ الحافظات في تلك الليلة صلاة التراويح والخواطر الوعظية وكذلك الدعاء .

ويأتي هذا الملتقى الذي أقيم بمبنى المركز ضمن الأنشطة والبرامج التي يقيمها مركز عائشة النموذجي لتعليم القرآن الكريم بمنطقة مدودة لِلَمِّ العائلة القرآنيَّة وتعميق أواصر الأخوة والتعارف بين الحافظات بالمنطقة .

وفي ختام النشاط قدمت الحافظات شكرهن لإدارة مركز عائشة النموذجي، وأبدين ارتياحهنَّ لهذا النشاط وما احتواه من البرامج والأنشطة الهادفة والمتميزة، متمنيات استمراره خلال الفترة القادمة .

عدد القراءات : 1595
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
ابو عبدالرحمن
الله اكبر .. ياسعدكن ويا سعد من اعانكن ويا سعد اهلكن يوم القيامة فوالله ان الله يحبكن ووالله ان عيناي لتذرف بالدمع الان غبطة لما هصكن الله بكلامه من دون غيركن .. ووالله اني لابحث عن حافظة تقية عاملة به