احدث الاخبار

وزير النقل المواصلات يكرم الكتلة الإسلامية لمشاركتها في إنجاح حملة "صيفك آمن"

وزير النقل المواصلات يكرم الكتلة الإسلامية لمشاركتها في إنجاح حملة
اخبار السعيدة - غزة (فلسطين)         التاريخ : 12-08-2012

كرم وزير النقل والمواصلات د. م. أسامة العيسوي الكتلة الإسلامية –طالبات- على مشاركتها في إنجاح الحملة المرورية التوعوية "صيفك آمن"، خلال اجتماع تكريمي للمؤسسات المشاركة ضمن فعاليات المخيمات الصيفية لهذا العام ومنها الكتلة الإسلامية في قطاع غزة -طلاب وطالبات-، وجمعية الشابات المسلمات، ودائرة العمل النسائي التابعة لوزارة الأوقاف والشؤون الدينية.

ومن جانبه فقد ثمن الوزير العيسوي الجهود المباركة من الجهات المشاركة مع الوزارة ضمن حملة "صيفك آمن" والتي استهدفت مشاركي المخيمات الصيفية لهذا العام، وقال: اجتمعنا اليوم لنشكر الجهات العاملة ضمن فعاليات الحملة المرورية التوعوية الصيفية حيث عملنا بتنسيق عالٍ مع تلك المؤسسات وقد أثمرت الجهود نتائج ملموسة عبر انخفاض حالات الحوادث المرورية، متمنياً أن تصبح ثمار هذه الحملة نهجاً يومياً وسلوكاً متواصلاً في حياتنا، مستدركاً: هذا يتطلب تكاثف الجهود ضمن خطة عمل متكاملة من جميع الجهات المعنية للحفاظ على حياة أبنائنا.

وقال: الوزارة من باب قناعتها بالعمل التكاملي والتنسيق العالي سعت إلى إشراك العديد من المؤسسات الحكومية والمجتمع المدني، مضيفاً: لقد كان لهذه المؤسسات الدور الفعال والايجابي في إنجاح الحملة المرورية خلال الصيف لتزايد الخبرة وتلاقح الأفكار للحصول على المزيد من الإنتاجية والخير لمجتمعنا الفلسطيني.

وزاد العيسوي: هدفنا في الأساس هو الحفاظ على حياة المواطن الفلسطيني وصولاً إلى درجة من الأمن والأمان، والحد من الحوادث المرورية التي عانينا منها خلال السنوات الماضية مع ازدياد انتشار الدراجات النارية، فكان لابد من التوعية المرورية حتى تكون ليس درهم وقاية بل كل الوقاية، وختم قائلاً: بالتكامل والتنسيق ماضون في العمل لتكون السلامة المرورية نهج حياة يومي.

ويشار إلى أن الكتلة الإسلامية شاركت في حملة "صيفك آمن" ضمن فعاليات مخيمات "سنحيا كراماً" الصيفية للمرحلة الإعدادية والثانوية عبر فقرة "السلامة المرورية" التي نُفذت في جميع مناطق قطاع غزة.

عدد القراءات : 3046
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
ا
الشركه المتكامله لخدمات السكك الحديديه