احدث الاخبار

شباب today وطيبة للتنمية يختتمان برنامج اعداد القيادات الشابة لـ95شابا من محافظات الجمهورية

شباب today وطيبة للتنمية يختتمان برنامج اعداد القيادات الشابة لـ95شابا من محافظات الجمهورية
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) محرم المحمودي         التاريخ : 11-08-2012

إختتم يوم الجمعة 10أغسطس  بمحافظة إب برنامج إعداد القيادات الشابة 2 والذي نفذتة مؤسسة طيبة للتنمية بالتعاون مع منظمة شباب today  بتمويل من مؤسسة العون للتنمية لـ 95 شابا من مختلف المحافظات اليمنية .

وقد تلقى المتدربون على مدى 20 يوما بواقع 180 ساعة تدريبة  في مجال التخطيط الشخصي و مهارات الاتصال و إدارة الوقت والأولويات و مهارات التفكير القراءة السريعة والخرائط الذهنية و سلسلة أدوات القادة 1 بالنسبة للدفعة الثانية من البرنامج أما الدفعة الأولى فقد تم مناقشة ما تم تنفيذه من  المرحلة الأولى في العام 2010م  و سلسلة أدوات القادة 2 و القراءة السريعة والخرائط الذهنية و إعداد المشاريع وتسويقها و دبلوم المستشار القيادي .

وقد وزعت للمشاركين شهادات المشاركة في البرنامج في امسية اقامها الشباب في ختام البرنامج  .

البرنامج الذي إستهدف شباب الجمهورية اليمنية الذين تتراوح أعمارهم ما بين (18 - 23) سنة ليصبحوا أكثر فاعلية وإنتاجية ويتميزوا بشخصيات مؤثرة وقيادية في المجتمع ، كما يهدف إلى مساعدة الشاب على اكتساب ثقة حقيقية بالنفس مبنية على معرفة بالذات واحترام الآخر وحسن التعامل مع الناس. حسب إفادة أ. زايد المليكي مدير البرنامج  مدير منظمة شباب today.

كماأن  البرنامج نفذ في 2010 م لعدد 65 شاباً (الدفعة الأولى ) تم اختيار 30 شابا ليواصلوا في إكتساب مهارات القيادة وسينفذ هذا العام في إب لعدد 65 شابا وسيتم إختيار 30شابا للمشاركة في البرنامج العام القادم

عدد القراءات : 1457
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات