احدث الاخبار

غاب عنها رئيس الوزراء ووزيرة حقوق الإنسان "افطار و ذكر " في ضيافة مهجري الجعاشن ومنسقية الثورة أحياءً لذكرى الهجرة المنسية

غاب عنها رئيس الوزراء ووزيرة حقوق الإنسان
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)إسلام صادق - تصوير. ريدان بهران         التاريخ : 10-08-2012

أقيم مساء أمس  بالعاصمة صنعاء  افطار جماعي للناشطين الحقوقيين وشباب الثورة تحت شعار "افطار وذكر " ،والذي كان في ضيافة مهجري  الجعاشن  ومنسقية الثورة الإلكترونية وعبر الناشطون والثوار الذين لبوا نداء أهالي الجعاشن عن تضامنهم الكامل مع مطالب المهجرين ،واستنكروا  للمماطلة الظالمة من   الجهات الرسمية في الدولة ورئيس الجمهورية  ونسيانهم لقضيت المهجرين  والتي  مضى عليها اكثر من 3 اعوام ولم تحل .


من جانبه دعا المنسق الخارجي لمنسقية الثورة الإلكترونية  ابو المحضار محسن  رئيس الجمهورية والجهات المعنية  إلى حل قضية الجعاشن  ورفع الظلم عنهم والتعجيل بالحلول  رافتاً ورحمه بالوضع الإنساني  والحيات المأسوية التي يعيشون فيها بعد أن اجبرهم الظلم على ترك منازلهم وأموالهم وأرضهم تحت نيران الظلم والاستعباد  والقهر .

وأكد المحضار على تضامن المنسقية  وكل الثوار مع مهجري الجعاشن ، وعن سلسلة من الفعاليات والأنشطة  التي ستنظم من أجل إعادة الحقوق ومحاسبة  الجبابرة  محملاً  الحكومة والرئيس  والسلطة المحلية المسئوليات الحقوقية والدستورية والإنسانية  لاستمرار معاناة أهالي الجعاشن  .

وناشد  المنظمات الحقوقية و المدني ووسائل الاعلام للطلاع بواجباتهم الإنسانية والدينية والوطنية ، بتبني  قضية الجعاشن  وخلق رأي عام ضاغط لحل هذه القضية وانهاء  المأساة والجريمة الإنسانية المستمرة بحقهم .

يذكر أن رئيس الوزراء ووزيرة حقوق الإنسان في حكومة الوفاق قد غابوا عن حضور  الإفطار الجماعي ، والذي دعتهم الحملة الشعبية فيه  للحضور والمشاركة في تخفيف مأساتهم والاطلاع على وضع معيشتهم ، كي تتخذ الإجراءات اللزمة لحل قضيتهم القديمة والمستمرة .

عدد القراءات : 1741
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات