احدث الاخبار

كريم طفل في التاسعة من عمرة بحفظ المصحف كاملا ، والاعلان عن تدشين جائزة المرحوم مثنى علي المحنش لحفظ القران الكريم بمحافظة ذمار

كريم طفل في التاسعة من عمرة بحفظ المصحف كاملا ، والاعلان عن تدشين جائزة المرحوم مثنى علي المحنش لحفظ القران الكريم بمحافظة ذمار
اخبار السعيدة - ذمار (اليمن) محمد الواشعي         التاريخ : 09-08-2012

اختتم مركز الرسالة  للقرآن الكريم وعلومة بمسجد الزهراء في مدينة ذمار المسابقة السنوية الأولى، لحفاظ القرآن الكريم  في جامع السعيد وسط المدينة بحضور شعبي ورسمي كبير عصر أمس الثلاثاء .واقيمت المسابقة تحت رعاية مؤسسة  اهلية ، حيث تم تدشين  جائزة المرحوم مثنى علي المحنش لتكريم حفاظ القران الكريم  التي تعد سابقة هي  الاولى من نوعها التى يتبناها رجال أعمال على مستوى محافظة ذمار .

و عبر راعي المسابقة أ / عمار محمد مثنى المحنش في كلمتة بالاحتفال عن سعادتة بنجاح تنظيم هذه المسابقة ، مؤكدا بان المسابقة ستظل تقليدا سنويا خلال الاعوام القادة ، و دعى رجال الخير والتجار الى دعم ومساندة حفاظ القران الكريم .

و أشاد كلا الوكيل المساعد بالمحافظة ومدير عام مكتب وزارة الاوقاف بهذه المسابقة داعيين رجال الاعمال والتجار الى دعم و تشجيع هذه المسابقات .

من جانبة عبر مفتى المحافظة رئيس اللجنة المنظمة للمسابقة أ / محمد الاكوع عن شكرة و تقديرة لرعاة المسابقة مثمنا الجهود الكبيرة التي يبذلوها خدمة للقران الكريم .

الى  ذلك قال الشيخ عبدالمجيد ناصرالمار مدير مركز الرسالة للقران الكريم وعلومة   " ان أكثر من 350 حافظا بينهم 78 حافظة شاركوا في المسابقة القرانية في جميع فئاتة خلال موسمها السنوي الاول و الذي تم تدشينها هذا العام ، حيث تم تكريم العشرة الاوائل بجائزة المرحوم مثنى علي المحنش ، مشيداً بدعم رجال الخير، الذين رعوا المسابقة.

وفي ختام الحفل تم تكريم أصغر حافظا للقران الكريم الطفل عبداللة التام و الذي يحفظ القرآن كاملا وهو لا يزال في التاسعة من العمر .

تخلل الحفل الاستماع الى نماذج قرانية لمجموعة من المشاركين ، كما حضرة عدد من قيادات السلطة المحلية والنائب عبدالعزيز جباري  وعدد من المسئولين بالمحافظة وجمع من التجار والشخصيات الاجتماعية.

حضر الحفل قيادات تربوية، وأمين عام المجلس المحلي للمديرية، وعدد من أعضاء المجلس، وقيادات اجتماعية، ومدراء عموم، وجمع كبير من المواطنين، وفي مقدمتهم التجار والشخصيات الاجتماعية.

عدد القراءات : 5499
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات