احدث الاخبار

الهيئة العامة للبريد تعقد لقاءاً موسعاً لقياداتها لتطوير ودعم الخدمة البريدية

الهيئة العامة للبريد تعقد لقاءاً موسعاً لقياداتها لتطوير ودعم الخدمة البريدية
اخبار السعيدة - صنعاء(اليمن) عبدالرحمن واصل         التاريخ : 09-08-2012

عقدت الهيئة العامة للبريد لقاءاً تشاورياً موسعاً مع قيادات الهيئة للوقوف أمام المسجدات المعنية بتطوير خدمات الفروع و سيركز خلال يومين 8-9/8/ 2012 م علي تقييم تنفيذ الخطة السنوية والمعالجات لأي مشكلات تواجه العمل البريدي وبحث الاستراتيجيات المستقبلية للهيئة العامة للبريد ومواجهة المنافسة والظروف الاستثنائية في بعض المحافظات .

وفي بداية اللقاء أكد وزير الاتصالات وتقنية المعلومات احمد عبيد بن دغر أن الاجتماع التشاوري لقيادات الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي في الإدارة المركزية والفروع البريديةيأتي لمعالجة العوائق التي تواجه العمل البريدي وبحث أمكانية تطويرها.

وتمنى وزير الأتصالات  بان يكون هذا اللقاء متميز كما هو حال البريد في التميز , وان يخرج بتوصيات وقرارات تخدم العمل البريدي ومزيد من التطور والتقدم لخدمات البريد.

ودعا بن دغر  إلى بذل المزيد من الجهد والعمل بروح الفريق الواحد والنظر إلى المستقبل ومتغيراته الجارية ونسيان الماضي كون المستقبل أمل الجميع .

كما دعا إلى الشفافية في العمل وممارسة النقد الايجابي الذي يصب في مصلحة العمل الاهتمام بالإنسان لأنه أساس التنمية .

تم خلال اللقاء التأكيد على أن يعمل البريد في تقديم خدمات متميزة لجميع المواطنين في جميع إرجاء البلاد والعمل على استيعاب التوجهات الحكومية التقشفية والعمل على تنمية الموارد وتقليص الإنفاق وبما لا يؤثر على خدمات الهيئة والتزاماتها الدولية في تنفيذ إستراتيجية البريد العالمي .

الجدير بالذكر أنه يشارك في هذا اللقاء جميع القيادات العليا والتنفيذية وبعدد (45 ) قيادي بالهيئة

حضر اللقاء مدير عام الهيئة الأستاذ/ عبد اللطيف أبو غانم ونواب المدير العام الأستاذ/ فائز سيف عبده والأستاذ / صالح باسواد وجميع القيادات المركزية والفروع البريدية للهيئة

عدد القراءات : 2331
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات