احدث الاخبار

في عرس قرآني مهيب .. مركز أبو موسى الأشعري النموذجي بتريم يحتفل بتخريج (27) حافظا لكتاب الله

في عرس قرآني مهيب .. مركز أبو موسى الأشعري النموذجي بتريم يحتفل بتخريج (27) حافظا لكتاب الله
اخبار السعيدة - تريم (اليمن)عارف بامون         التاريخ : 09-08-2012

في عرس قرآني مهيب، وبرعاية الشيخ أحمد بن عثمان آل أبو بكر العمودي وبإشراف الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم بوادي حضرموت نظمت إدارة  مركز أبو موسى الأشعري النموذجي لتعليم القرآن الكريم بتريم مساء أمس الثلاثاء 19 / رمضان /1433هـ الحفل التكريمي لتخريج (27) حافظا لكتاب الله تعالى بمسجد الصديق بالحاوي بمدينة تريم .

وفي الحفل الذي تخللته العديد من الفقرات استعرض مدير المركز الأستاذ/ حسين صالح باغوث أهم الأنشطة التي نفذها المركز خلال العام المنصرم، مؤكدا ضرورة مساهمة الجميع في انجاح مسيرة هذا الصرح القرآني الشامخ حتى يستمر عطاءه القرآني .

كما ألقى الاستاذ يعقوب سعيد بن مسلّم المدير التنفيذي بالجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم كلمة أشاد فيها بدور المركز في تخريج الحافظ لكتاب الله عز وجل مهنئا أهل تريم في الوقت ذاته بمناسبة فوز طالبين من طلاب المركز في المسابقة القرآنية الرمضانية التي نظمتها وزارة الأوقاف والإرشاد على مستوى وادي حضرموت .

بعد ذلك ألقى الأستاذ عبدالله كرامه مسيعد قصيدة شعرية نالت استحسان الجميع .

كما قدم الحفاظ نماذج لتلاوات عطرة من كتاب الله رتلها كل من : الحافظ / مصعب بامحيمود، والحافظ / عبدالهادي بلغيث والطالب الكفيف هشام بكوره الذي أذهل الحاضرين بتلاوته الندية بالإضافة للطالب حسين رمضان مسيعد الذي قدم مقطوعة من متن الجزرية وبطريقة متقنة .

وعلى هامش العرس القرآني أقام المركز وجبة افطار وعشاء للطلاب والمساهمين في دعم المركز والعاملين في الجانب القرآني بتريم .

يذكر أن مركز أبو موسى الأشعري النموذجي بتريم أحد المراكز القرآنية النموذجية التي ترعاها وتشرف عليها الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم بوادي حضرموت، وتأسس المركز في شوال من العام 1329هـ وتخرج منه حتى الآن قرابة (50) حافظا لكتاب الله، منهم واحد بالسند المتصل إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم، وثلاثة آخرين في طريقهم لأخذ الإجازة قريباً

 

 

عدد القراءات : 2502
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات