احدث الاخبار

تنظيم العدالة و البناء يبارك قرارات الرئيس هادي ومساندته تلك القرارات الشجاعة والمهمة

تنظيم العدالة و البناء يبارك قرارات الرئيس هادي ومساندته تلك القرارات الشجاعة والمهمة
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 08-08-2012
يبارك تنظيم العدالة و البناء القرارات الجمهورية العسكرية والمدنية والتي صدرت يوم الاثنين 17 رمضان 1433هـ الموافق 6/8/2012م .إذ نعتبر بأن هذه القرارات صائبة وفي الطريق السليم في هيكلة القوات المسلحة والجيش ،وإعادة الأمور إلى نصابها الصحيح ،كما إنها تؤدي نحو الإصلاح المؤسسي في المجالي العسكري والمدني.
 
ونحن في تنظيم العدالة والبناء نساند تلك القرارات الشجاعة والمهمة والتي من شأنها الدفع بعجلة التغيير نحو بناء دولة مدنية حديثة وهو ما نؤمن به في تنظيمنا الناشئ والمؤثر أيضاً على الساحتي السياسية والوطنية .

مؤكدين في ذات الوقت بأن الأخ رئيس الجمهورية المشير /عبد ربه منصور هادي كان نعم الرجل والذي أستحق تأييدنا له خلال الإنتخابات الرئاسية الانتقالية الماضية لقيادة اليمن في هذه المرحلة الحساسة والمفصلية لتأريخ أرض السعيدة .
 
آملين وطامحين بالمزيد من القرارات والخطوات الجادة والمسئولة والتي من شأنها أن تسهم في إرساء دعائم دولة اليمن الحديث الآمن والمستقر مع إتاحة الفرص لجميع أبناء اليمن من أقصاه إلى أقصاه دون محاباة لقرابة أو مصاهرة أو مناسبة  أو قرية أو لقبيلة ،بل النزاهة والشرف والكفاءة والاقتدار هو معيار أي تعيين.

وفق الله الجميع لما فيه مصلحة البلاد والعباد ..
 
والله من وراء القصد ..

تنظيم العدالة والبناء JB
الثلاثاء 18 رمضان 1433 هـ
الموافق 7/8/2012م
عدد القراءات : 1925
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات