احدث الاخبار

مؤسسة روافد الاجتماعية الخيرية مأدبة إفطار صائم على شرف الطاقم الطبي المشارك في ختام العيادة الرمضانية الحادية عشر

مؤسسة روافد الاجتماعية الخيرية مأدبة إفطار صائم على شرف الطاقم الطبي المشارك في ختام العيادة الرمضانية الحادية عشر
اخبار السعيدة - حضرموت (اليمن) خاص         التاريخ : 08-08-2012

مضت أيام العيادة الرمضانية الحادية عشر ولياليها لهذا العام مفعمة بالحيوية والعطاء .. زاخرة بالانجازات التي لمسها من وطئت قدماه المركز الصحي بالعقاد ... كل ليلة من ليالي العيادة الرمضانية تمتاز بالتخصصات التي استفاد منها المرضى القادمين من مختلف مناطق مديرتي القطن وشبام إضافة إلى العيادة العامة والفحوصات المخبرية المجانية وتقديم الوصفات والأدوية الطبية بأسعار منخفضة .

الجدير بالذكر أن مدير المركز الصحي بالعقاد الدكتور / أحمد سالمين بن محرق وهو المشرف على العيادة الرمضانية أفاد أن العيادة ساهمت في رفع معاناة المرضى ورسمت على وجوهم البسمة والسرور مثمناً في الوقت نفسه الجهود الحثيثة التي تبذلها مؤسسة روافد الاجتماعية الخيرية في تذليل الصعاب على المرضى وتقديم كافة الخدمات الطبية لهم .. كما أشاد المشرف على العيادة الرمضانية الدكتور أحمد بما قام به الدكاترة الأخصائيين والأطباء والطاقم الفني من إنجاح أعمال العيادة لهذا العام وأشار أن جميع الحالات التي وصلت إليهم خلال الليالي العشر في هذه العيادة بلغت نحو ( 395 ) حالة مرضية موضحة بالجدول التالي :-

التخصص

عدد الحالات

1- العيون

نحو (  85 ) حالة

2- العظام والمفاصل

نحو (  66 ) حالة

3- الأطفال

نحو (  25 ) حالة

4- نساء وولادة

نحو (  49 ) حالة

5- جراحة عامة

نحو (  16 ) حالة

6- باطنية

نحو (  40 ) حالة

7- مسالك بولية

نحو (  24 ) حالة

8- العيادة العامة

نحو (  90 ) حالة

الاجمالي

395 حالة

 

  وفي ختام  العيادة أقامت مؤسسة روافد الاجتماعية الخيرية مأدبة إفطار صائم على شرف الطاقم الطبي المشارك في العيادة وذلك يوم الجمعة 15 / رمضان / 1433هـ الموافق  3/ 8 / 2012م  بحضور جميع الدكاترة والأطباء والطاقم الفني حيث جمعهم لقاء  ناقش فيه الجميع الأعمال التي تقدمها العيادة للمرضى شاكرين  لمؤسسة روافد الاجتماعية الخيرية ما تقدمه من عطاء مشيرين إلى أن تتطور الجهود  وتتلاقح الرؤى والأفكار لمساعدة  ذوي الدخل المحدود .

عدد القراءات : 1693
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات