احدث الاخبار

بتمويل من بادية حضرموت ..فجر الأمل تنفذ مشروع إحياء قرية في رمضان بتعز

بتمويل من بادية حضرموت ..فجر الأمل تنفذ مشروع إحياء قرية في رمضان بتعز
اخبار السعيدة - تعز(اليمن)نبيل الخديري         التاريخ : 07-08-2012

تمثل  شراكة مؤسسة البادية بحضرموت مع  مؤسسة فجر الامل الخيرية للتنمية الاجتماعية  نموذجا ناجحا  للشراكة المتميزة  بين المؤسسات  في  تقديم  ارقى صور العمل الخيري حيث تتنوع مشاريع الشراكة بين المؤسستين في  المشاريع  الاجتماعية  والتنموية والمشاريع الرمضانية وغيرها من المشاريع .

ويعد مشروع احياء قرية في رمضان  مشروع تنفرد به مؤسسة البادية  الخيرية حيث تمول المؤسسة  هذا المشروع بتعز عبر مؤسسة فجر الامل  من خلال كفالة  ( 7) دعاة    في 7 مساجد برمضان يتوزعون في مناطق نائية مفتقرة للائمة ولحفاظ القران الكريم  في مديرية المعافر  والتعزية والرونة والسلام ... ويتضمن برنامج الاحياء اقامة العديد من الدروس الرمضانية والحلقات القرآنية  بالإضافة الى امامة المواطنين في الصلوات وتحديدا صلاة التراويح  صلاة القيام  في العشر الاواخر . .

مواطنوا المناطق المستهدفة من المشروع  يثمنون لمؤسسة  البادية  ولمؤسسة فجر  الامل جهودهما المبذولة  بدعم وتنفيذ مشروع الاحياء كما  يؤكدون احتياج عدد من المناطق والقرى  المجاورة لهم  لمثل هكذا  مشروع حيث تفتقد غالبية المناطق النائية  لإمام حافظ وخطيب متمكن يكون عونا لهم على  الاستفادة  المرجوة من  عبادة الصيام والصلاة  والقيام وتلاوة القران  في شهر القران

عدد القراءات : 1916
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات