احدث الاخبار

الشيخ الاحمر يؤيد قرارات الرئيس هادي مطالبا المزيد من القرارات الجريئة والهادفة .. رئيس اعلامية الثورة : قرارات الرئيس خطوة في طريق تحقيق أهداف الثورة وأيادي الغادرين ستشل

الشيخ الاحمر يؤيد قرارات الرئيس هادي مطالبا المزيد من القرارات الجريئة والهادفة  .. رئيس اعلامية الثورة : قرارات الرئيس خطوة في طريق تحقيق أهداف الثورة وأيادي الغادرين ستشل
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) متابعات         التاريخ : 07-08-2012

 أعلن الشيخ صادق بن عبد الله بن حسين الأحمر رئيس تحالف قبائل اليمن تأييده ومباركته للقرارات التي اتخذها فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي التي تهدف إلى هيكلة ودمج القوات المسلحة والأمن.وحسب موقع " الاحمر نت " فان الشيخ صادق الاحمر اعتبر قرارات هادي خطوة في الاتجاه الصحيح، مطالبا القيادة السياسية باتخاذ المزيد من القرارات الجزئية والهادفة للحفاظ على الوحدة الوطنية وتمكين الشعب اليمني من تحقيق كافة أهدافه المشروعة، والتي ضحى من اجلها بالغالي والنفيس.


وشدد الشيخ صادق الأحمر على القيادات السياسية باتخاذ قرارات شجاعة بما يضمن المشاركة الواسعة في مؤتمر الحوار الوطني المقرر إجرائه في الأيام القادمة، مشيرا إلى ان مؤتمر الحوار الوطني يعلق عليه اليمنيون الأمل بعد الله.


وكان قد أصدر الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي اليوم الاثنين حزمة من القرارات الجمهورية قضت بتعيينات جديدة في البنوك وإعادة تشكيل بعض إداراتها، وكذا اصدار قراران رئاسيان بتشكيل الحماية الرئاسية وإلحاق ألوية من الفرقة والحرس إلى قيادة المناطق العسكرية العاملة فيها الرئيس عبد ربه منصور هادي يقضي بضم مجموعة من الألوية العسكرية التابعة للفرقة الأولى مدرع والحرس الجمهوري إلى قيادة الحماية الرئاسية وقيادة المنطقتين العسكريتين الوسطى والجنوبية.

على نفس الصعيد  وصف رئيس اعلامية الثورة اليمنية محمد أحمد الصبري قرارات رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي بأنها خطوة في طريق تحقيق اهداف الثورة اليمنية.

وطالب الصبري بتنفيذها عاجلاً ، موجهاً رسالة لمن يطعن الثورة من الخلف بأن الثوار سائرون نحو استكمال اهدافنا وستشل كل الايدي الغادرة.
 
وكان الرئيس هادي قد أصدر قراران جمهوريان قضى بتشكيل الحماية الرئاسية وضم الوية من الفرقة والحرس إلى المناطق العسكرية .
عدد القراءات : 1711
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات