احدث الاخبار

المقدشي يلتقي مع الشرطة النسائية للحد من السرقات في الاسواق

المقدشي يلتقي  مع الشرطة النسائية للحد من السرقات في الاسواق
اخبار السعيدة - تعز (اليمن) نعائم خالد         التاريخ : 06-08-2012

التقي امس مدير امن محافظة تعز العميد الدكتور احمد على المقدشي بالشرطة النسائية لمناقشة الية عمل الشرطة النسائية في الاسواق خلال شهر رمضان ..وفي اللقاء قال العميد الدكتور احمد على المقدشي مدير امن الى ان المرأة نصف المجتمع والشرطة النسائية تعتبر كل المجتمع في مكافحتها الجريمة الى جانب اخيها الرجل في السلك العسكري وفي الحفاظ على الامن والأمان والذي يعتبر من الاحتياج الانساني الثالث في علم النفس والحياة كأكل ..

مشيدا الى اهمية دور الشرطة النسائية خلال شهر رمضان في الاسواق وللحد ومنع السرقات التى تتعرض لها بنات جنسها في الزحام الموسمي مع مضاعفة الجهد الامني ..

مؤكدا الى اهمية التنسيق بين الشرطة النسائية والشرطة الراجلة والأطقم كي يكونوا حلقة امنية قوية في حماية الممتلكات من السرقات .. مشيرا الى الشرطة النسائية خلال الفترة القادمة ستجد نصيبا من الاهتمام في عملية رفع المذكرات الترقوية والعلاوات وقتما تسنت الفرصة اللازمة للأهمية دورها وحضورها الامني ..

منوها انه ادائنا لواجبنا الامني والوطني وخاصة ان الهدف السامي خدمة المجتمع مثلها مثل الخدمات الصحية والتعليمية ونحن الامن والاستقرار كي نعمل على بناء الوطن لابد من التكاتف والتعاون الامني والمجتمعي المنشود من الرجل والمرأه على حدا سوء


والجدير بالإشارة وخلال الاجتماع استمع الى بعض المعانات في الزى العسكري والشارات العسكرية المطلوبة لتميز الشرطة النسائية والعلاوات وترقيات الجامعيات وتأخر المخصصات التموينية حيث استدعاء مدير الامن مسؤل التموين لشرح اسباب التأخير ..


حضر اللقاء النائب الثاني لمدير الامن العقيد الدكتور عبدالله مرعي والمساعد للشؤون الامن العقيد عبد الحليم الأشول ومسئوله الشرطة النسائية الملازم كوكب.

عدد القراءات : 1809
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات