احدث الاخبار

تستهدف قرابة 35الف فرد في اطار محافظة تعز "بناء" الخيرية تنفذ مشاريعها الرمضانية

تستهدف قرابة 35الف فرد في اطار محافظة تعز
اخبار السعيدة - تعز (اليمن) سطان مغلس         التاريخ : 05-08-2012

تنفذ جمعية بناء الخيرية للتنمية الانسانية بتعز مشاريعها السنوية الرمضانية " حملة العطاء الرمضاني " والتي تتكون من خمسة مشاريع يتم تنفيذها في اطار محافظة تعز .وتستهدف الحملة – التي انطلقت بداية شهر رمضان - قرابة خمسة  وثلاثون الف  فرد  على مرحلتين  بين المشاريع التالية " مشروع الإغاثة العاجلة والتي بدعم من جمعية قطر الخيرية ومشروع إفطار الصائم في المساجد والمراكز الطلابية ومشروع العون الغذائي والذي يتكون من سلة غذائية من المواد الضرورية وتُختتم الحلمة في نهاية الشهر بمشروع زكاة الفطر وكسوة العيد ..

طارق الحمادي المدير التنفيذي للجمعية قال بأن هذه المشاريع تأتي ضمن خطة الجمعية السنوية والتي تهدف الى سد احتياج المواطنين والتخفيف من ماسي الفقراء ومساعدتهم خاصة في ظل اتساع رقعة الفقر بين اوساط المجتمع ...

واضاف الحمادي ان هذه المشاريع يتم تنفيذها بتمويل من جمعية قطر الخيرية وفاعلي الخير في اليمن موجها شكره الجزيل لهم في دعمهم مثل هذه المشاريع التي تساهم في تغطية فجوة الاحتياجات بين اوساط الفقراء والمساكين  ..

وعلى ذات الصعيد نفذت الجمعية الخميس الماضي مأدبة عشاء للصحفيين والخطباء والعامليين في الجمعية حضرها العديد من الشخصيات الإعلامية والدينية والاجتماعية ...

 يذكر ان جمعية بناء للتنمية الإنسانية تقدم الكثير من البرامج والمشاريع التي تخدم المجتمع خاصة في الجانب التعليمي الجامعي وتسهيل العملية التعلمية لطلبة العلم ومساعدتهم لاستكمال دراساتهم .

عدد القراءات : 1767
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات