احدث الاخبار

تختتم مؤسسة ماعت للسلام والتنمية وحقوق الانسان مشروع صوت المواطن (2) بإصدار العدد السادس عشر من المجلة الالكترونية " مجلة صوت المواطن"

تختتم مؤسسة ماعت للسلام والتنمية وحقوق الانسان مشروع صوت المواطن (2)  بإصدار العدد السادس عشر من المجلة الالكترونية
اخبار السعيدة - القاهرة (مصر)         التاريخ : 01-08-2012

تختتم مؤسسة ماعت للسلام والتنمية وحقوق الإنسان مشروع صوت المواطن (2) بإصدار عدد جديد من مجلة صوت المواطن الالكترونية وتناولت فيها الكثير من القضايا والمشكلات التي تهم المواطن المصري والتي تلعب دور كبير في عملية الضغط على الجهات المسئولة لتقديم الخدمات بصورة أفضل للمواطن المصري.

وتصدر مجلة صوت المواطن في إطار مشروع "صوت المواطن 2" الذي تنفذه مؤسسة ماعت للسلام والتنمية وحقوق الإنسان بالتعاون مع مؤسسة المستقبل ويسعى لنشر ثقافة اللامركزية والحكم المحلي الرشيد وتحسين فرص الوصول للحقوق الاقتصادية والاجتماعية وعرض مشكلات هموم وتطلعات المواطن المحلي.

تضمن العدد الجديد من مجلة صوت المواطن مجموعة من الموضوعات المتميزة أهمها "اغتصاب الشوارع المصرية,الأمن الغائب ...يهدد المواطن ويؤرق الرئيس ,ازمات الطاقة ... صداع في رأس الرئيس,ملف مصر نظيفة حلم الشعب والرئيس ... حملة "وطن نظيف " تتحدى أعداء الجمال " صوت المواطن تشارك في حملة شعبية لأهالي الطلابية , حوار اللواء احمد نصار ... مطلوب حلول متكاملة لحل مشكلة النظافة والحل إعادة التدوير, قضايا برنامج مرسي في الصعيد المنسي.,الصعايدة انتخبوا مرسي وينتظرون حصد الثمار

كما يتضمن العدد باب من الميدان " ماعت تؤسس الشبكة الأهلية لدعم اللامركزية ... وترصد انهيار بيوت حديثة في الأقصر".

عدد القراءات : 3486
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات