احدث الاخبار

أمين العاصمة في لقاء مع القطاع الخاص يتعهد على إنهاء ظاهرة تحصيل الرسوم بصورة غير قانونية

أمين العاصمة في لقاء مع القطاع الخاص يتعهد على إنهاء ظاهرة تحصيل الرسوم بصورة غير قانونية
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 31-07-2012

هلال : على الغرفة التجارية والصناعية بالأمانة تعيين ممثلين لها لحضور اجتماعات المجلس المحلي بالأمانة لطرح مشاكل القطاع الخاص ليعمل المجلس على حلحلتها أولا بأول

جمعان : ادعو رجال المال والاعمال والتجار القيام بواجبهم والاسهام في الحفاظ على المظهر العام للعاصمة التاريخية والسياسية التي هي واجهة كل اليمنيين

صلاح : القطاع الخاص عانى ولا زال يعاني العديد من الصعوبات والمعوقات التي كبلته وحدت من استثماراته

تحت شعار "معا بناء مستقبل التنمية والحضارة " .. نظمت الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة مع قيادة أمانة العاصمة ممثلة بأمين العاصمة الاستاذ عبد القادر هلال ورجال المال والاعمال لقاءا موسعا نوقش فيه الشراكة القائمة بين القطاع الخاص وأمانة العاصمة , وخلال اللقاء تعهد أمين العاصمة  عبد القادر علي هلال على إنهاء ظاهرة تحصيل الرسوم بصورة غير قانونية في الطرق , كاشفا عن وجود آلية لاستقرار توفير خدمة الكهرباء والمياه والبحث عن بدائل لها بما يضمن وصول الخدمة الى جميع المواطنين في أحياء العاصمة.

وأضاف هلال بأنه سيتم ربط 8 آبار مياه لصنعاء القديمة, ودعا الى تفعيل الشراكة بين القطاع الخاص والحكومة ممثلة بأمانة العاصمة بما يضمن تذليل كافة الصعوبات التي تواجه المستثمرين والتجار.

وأكد  "حرص القيادة السياسية والحكومة وامانة العاصمة على تحسين العلاقة بين القطاعين العام والخاص للعمل سويا لبناء هذا الوطن من خلال تشجيع الاستثمارات في مجالات الصحة والتعليم وكل المجالات الخدمية والاجتماعية" .

داعيا "الغرفة التجارية بالأمانة بتعيين ممثلين لها لحضور اجتماعات المجلس المحلي بالأمانة لطرح مشاكل القطاع الخاص ليعمل المجلس على حلحلتها أولا بأول".

ومن جانبه قال الاستاذ أمين جمعان أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة : "بأن المجلس المحلي يرحب بالتعاون مع القطاع الخاص وأن المجلس سيعمل على حل كل المشاكل والمعوقات التي يعاني منها القطاع الخاص".

وإلى ذلك رحب محمد عبده سعيد رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية اليمنية بما طرحه أمين العاصمة ولا سيما فيما يخص تفعيل الشراكة بين القطاع الخاص والحكومة ممثلة بأمانة العاصمة, وحل مشكلة تحصيل الرسوم بصورة غير قانونية.

فيما شدد محمد محمد صلاح, نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة على أهمية ترجمة ما وعد به أمين العاصمة على أرض الواقع, فالقطاع الخاص عانى ولا زال يعاني العديد من الصعوبات والمعوقات التي كبلته وحدت من استثماراته.

حضر اللقاء امين عام محلي الامانة الاستاذ امين جمعان ووكيل وزارة السياحة لقطاع الانشطة والبرامج مطهر تقي ووكيل اول امانة العاصمة محمد الصرمي ورئيس لجنة الشؤون الاجتماعية حمود النقيب ومدير عام مكتب الصناعة بالامانة خالد الخولاني  وعددا من مراسلي وسائل الاعلام المختلفه .

عدد القراءات : 2404
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات