احدث الاخبار

أستهدف 25 متدرب ومتدربة لمدة خمسة أيام.. مؤسسة أثر تختتم دورة تدريبية في إعداد مقترحات المشاريع لمنظمات المجتمع المدني بتمويل من برنامج استجابة ( RGP)

أستهدف 25 متدرب ومتدربة لمدة خمسة أيام.. مؤسسة أثر تختتم دورة تدريبية في إعداد مقترحات المشاريع لمنظمات المجتمع المدني بتمويل  من برنامج استجابة ( RGP)
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) ماجد عبد الرحمن         التاريخ : 30-07-2012

اختتمت مؤسسة اثر للتنمية دورة تدريبية  في إعداد مقترحات المشاريع لمنظمات المجتمع المدني تحت مشروع التحالف اليمني لتمكين الشباب(إمباكت) الممول من برنامج استجابة ( RGP) وقد استمر التدريب 5 أيام تدريبية لعدد 25 متدرب ومتدربة من المنظمات والمبادرات الشريكة .

وفي تصريح خاص لمدير المشروع الأستاذ / محمد الحمدي أكد فيه على أهمية خروج المتدربين بمقترحات مشاريع عمليه كي تخضع للتقييم وتحصل على التمويل من المشروع لتنفيذها تحت إطار التحالف اليمني .

وأضاف أن هذه المرحلة تعتبر المرحلة الأولى للمشروع وان التحالف بالتعاون مع الشركاء سيكون تحالف قوي يحمل أهداف كبيره لخدمه الشباب .

فكره المشروع تقوم على اختيار 5 منظمات و5مبادرات ضمن تقييم معين وقد تم اختيار المنظمات والمبادرات الشريكة وبعد اختيارها تم تدريب ا لشركاء في التخطيط الاستراتيجي كمرحلة أولى والآن يتم تدريبهم على مقترحات المشاريع كمرحله ثانيه وسيتم اختيار مشاريع ناجحة وتمويلها ضمن المشروع.

الجدير ذكره " أن مؤسسة أثر للتنمية مؤسسة تنموية غير حكومية لا تهدف للربح تأسست في عام 2006م بهدف الإسهام في تحقيق تنمية مستدامة في المجتمع اليمني ومن خلال تبني جملة من المبادئ والقيم ، و تسعى لتحقيق أهدافها ضمن مجالات عديدة لها علاقة مباشرة بتفاصيل حياة المجتمع اليمني : الصحة، التعليم، الوضع الاقتصادي والاجتماعي و الثقافي ".

عدد القراءات : 2073
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات