احدث الاخبار

شوقي يلتقي بنساء من مثقفات وصحفيات ومنظمات مجتمع مدني وحقوقيان في تعز

شوقي يلتقي بنساء من مثقفات وصحفيات ومنظمات مجتمع مدني وحقوقيان في تعز
اخبار السعيدة - تعز (اليمن) نعائم خالد         التاريخ : 30-07-2012

اكد محافظ تعز شوقي أحمد هائل ان الامن ولامان من اهم القناعات التى وصل اليها ابناء تعز من مشائخ واعيان وصحفيين ومثقفين ودكاترة وأمنيين وتكتلات سياسية وعلماء ووعاظ من التقي فيهم خلال الامسيات الرمضانية ..... وأشاد هائل خلال لقاءه بديوان عام المحافظة بالقطاع النسوي بالمحافظة من جامعة تعز والتربية والتعليم والصحفيات ومن منظمات المجتمع المدني والصحة والحزبية والناشطات الحقوقيات اليوم بدور المرأة الفاعل والحيوي وفائيها لوطنها وعملها والإبداع الكامن فيهن .. مؤكدا على ضرورة تحمل جميع الجهات الرسمية لمسئولياتها الوطنية وتصحيح مسارها ..

مؤكداً أن السلطة المحلية بالمحافظة ستعمل خلال المرحلة القادمة بتغير كل العناصر الغير قادرة على العطاء في هذه المرحلة والتي ثبت فشلها في المرحلة السابقة..

مشيرا أن السلطة المحلية لا تؤمن بالتدوير الوظيفي لعناصر فاسدة ولكن كل عملها سيتركز في التغير إلى الأفضل , وقال أن تعز يجب أن تقود دفة التغيير الحقيقي ليس في تعز فقط وإنما على مستوى الوطن اليمني والعمل على تصحيح كل الاختلالات وتمكين العناصر النزيهة والمؤهلة سوي كانت نسائية او رجالية .

مستعرضا اهمية وجود صندوق الشراكة المجتمعية الذي دشن في المحافظة لمساعدة الشباب في 34مهنة تقربيا للمساعدة الشباب وتدربيهم مع مساهمة المحافظة 50مليون ريال ورجال الاعمال 46ميلون ريال في ايجاد فرص قروض ميسرة للشباب الطامح للأفضل وكذا قرب تدشين مشروع شارك وهذا يدعم فيه الشباب لإيجاد عمال او مشروع مدر للدخل بعد تدريبه والجانب الامني الذي سيدشن فيه حملة جادة لضبط السكينة العامة والأمن بالمحافظة من خلال ضبط 320 مطلوب امنيا مع تحريك اطقم متحركة وراجلة لضبط السلاح مع تصوير المتسببين بالمشكلة ..

مضيفا الى ان 91% من التعويضات لمطار تعز وتم تثبيت 982عامل وعاملة نظافة مع ترتيب العمل عن طريق المديريات والمجالس المحلية


هذا وقد استمع المحافظ إلى مداخلات وآراء وملاحظات الحاضرات والمشاركات في اللقاء والتي تركزت معظمها حول الدفع بمسيرة الإصلاحات بالمحافظة والاهتمام بدور المرأة الاساسي في بناء الاوطان
حضر اللقاء الاخت مني لقمان مستشارة المحافظ اعلاميا والعديد من القيادات النسوية البارزة

عدد القراءات : 1862
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات