احدث الاخبار

عشرة ألآف أضحية من لحوم الهدي تصل إلى اليمن وتوزع عبر مؤسسة اليتيم التنموية

عشرة ألآف أضحية من لحوم الهدي تصل إلى اليمن وتوزع عبر مؤسسة اليتيم التنموية
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) عبد العزيز العرشاني         التاريخ : 29-07-2012

بدأت مؤسسة اليتيم التنموية في توزيع 10.000 ذبيحة مجمدة من لحوم الهدي والأضاحي لمستحقيها والمقدم كهدية لشعب اليمن من المملكة العربية السعودية والمخول بتوزيعها على المستحقين في داخل المملكة العربية السعودية وخارجها البنك الإسلامي للتنمية وبحسب خطة معتمدة للتوزيع لموسم حج 1432هـ ويستفيد من مشروع الهدي "24" دولة في قارتي آسيا وأفريقيا.

ويذكر مدير الموارد المالية للمؤسسة الأستاذ/ مختار حسان في تصريح له: أن المستفيدين هم الأيتام والأسر الفقيرة المعوزة وفي محافظات صنعاء والحديدة وتعز وعدن وأبين.

وعن الشركاء في التنفيذ والتوزيع للأضاحي المجمدة يذكر: أن المؤسسة التنموية تحقيقا لمبدأ الشراكة في فعل الخير وإيصاله استعانت بشركاء تنفيذيين من المؤسسات والجمعيات الخيرية العاملة ضمن الخارطة المجتمعية الخيرية ومن ضمنها جمعية الإصلاح الاجتماعية الخيرية ومؤسسة الفاروق والشوكاني والصالح مع عامل الأشراف والمتابعة من قبل مؤسسة اليتيم التنموية.

الجدير بالذكر أن مؤسسة اليتيم فد وزعت على المحتاجين في السنة السابقة 2011م عدد 2.500 أضحية مجمدة من أجمالي 5.000 أضحية دخلت لليمن ليزيد العدد هذا العام 2012م ولتستحوذ على الكمية كاملة ثقة من المملكة والبنك الإسلامي في مؤسسة اليتيم ولما أثبتته من شفافية وكفاءة في التوزيع وقدرة في الوصول للمستحقين.

عدد القراءات : 1866
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات