احدث الاخبار

منظمة سراج للتنمية تدشن مشروع كاميرا في الحدث

منظمة سراج للتنمية  تدشن مشروع كاميرا في الحدث
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) محمد شمسان         التاريخ : 29-07-2012

دشنت منظمة سراج للتنمية يوم السبت الموافق 28/ 7/ 2012م بمقر المنظمة مشروع كاميرا في الحدث ( Camera of event ) الذي يعد من اهم المشاريع التي يحتاجها الشاب اليمني والمجتمع الإعلامي بشكل او بأخر ويتضمن هذا المشروع التدريب في محاور وعناصر تلامس هموم الشباب وتلبي احتياجاتهم بهدف إعداد وانتاج 5 أفلام وثائقية حول أنظمة الحكم وثقافة الحوار والمواطنة باعتبار هذه المحاور من اهم متطلبات المرحلة الانتقالية وركيزة أساسية لبناء اليمن الجديد ..

   ويستهدف المشروع اكثر من عشرين اعلامي واعلامية من مختلف الشرائح الاجتماعية والسياسية بكون الإعلام هو احد العوامل الاساسية في وقتنا الحالي للتنمية والوقوف لنهوض بثقافة الحوار والتوعية بمفاهيم انظمة الحكم والمواطنة.

   وفي تصريح لمدير مشروع (كاميرا في الحدث) علي حمزة بأن المشروع سيتم تنفيذه ضمن ثلاث مراحل المرحلة الأولى مرحلة التدريب والمرحلة الثانية الأعداد والانتاج من ناحية السيناريوهات الخاصة بالأفلام والمرحلة الأخيرة هي مرحلة العرض .

   والجدير بالذكر أن الأفلام التي سيتم انتاجها ستعرض على القنوات الإعلامية وتوزيعها على المنضمات والمؤسسات والجهات المهتمة لتعم الفائدة ويستفيد كل شباب مما تم انتاجه .

عدد القراءات : 1693
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات