احدث الاخبار

مؤسسة المعالي للتنمية تحتفل بتكريم عدد من المبرزين في الأنشطة الصيفية للعام 2012م

مؤسسة المعالي للتنمية تحتفل بتكريم عدد من المبرزين في الأنشطة الصيفية للعام 2012م
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 27-07-2012
أقامت مؤسسة المعالي للتنمية عصر يوم الاربعاء الموافق 6 رمضان 1433هـ بجامع الرحمن بصنعاء الحفل التكريمي للأنشطة الصيفية وفي تصريح خاص قال النائب محمد الحزمي, رئيس مجلس أمناء المؤسسة :  نستغل مهرجان التقوى المتمثل بشهر رمضان من أجل تحفيز شبابنا على التوجه إلى حفظ كتاب الله الكريم لأنه السبيل الوحيد لتنشئة جيل يحافظ على البلاد والأخلاقيات والقيم ولذلك نحن ندعو الجميع من أصحاب الإمكانيات والقدرات أن يعملوا على جذب الشباب إلى مائدة القرآن الكريم فهو كما قلت الحل الوحيد الذي يبعد أبنائنا عن الغلو والتطرف ولذلك نسعى جاهدين على التشجيع لحفظ كتاب الله الكريم والتربية والتعليم في هذا المجال.

 
وأشار الحزمي إلى أن هناك إقبالا كبيرا من قبل الآباء على تعليم أبنائهم لأن أهل اليمن هم أهل الإيمان والرسول الكريم صلى الله عليه وسلم لم يصفهم من فراغ وإنما هو يتكلم بوحي من الله تعالى, وقد تكون بين أبناء اليمن اختلافات لكن الجميع يتفق على القرآن وعلى الإسلام.
 
وأضاف: نقول لرجال المال والأعمال إن الاهتمام بحلقات تحفيظ القرآن الكريم هو الاستثمار الأخروي؛ فأنتم مشغولون بالاستثمار الدنيوي فانتبهوا ولا يفوتكم هذا الاستثمار الباقي, ولهذا كل ما نتمناه لرجال الأعمال أن يتجهوا بما منحهم الله أن يستثمروا في هذا المجال.

 
وأكد الحزمي أن هناك الكثير من رجال الأعمال داعمين لأنشطتنا ونتمنى من الله تعالى أن يخلف عليهم فهذه الأنشطة لا تقوم إلا على جهد ودعم رجال الأعمال.

 
تخلل الحفل الذي قدمه المذيع المتألق في قناة سهيل الفضائية وليد المعلمي , عدد من الكلمات احتفاءا بهذه المناسبة وحضر الحفل جمع غفير من المواطنين وأولياء أمور الطلاب المكرمين في الحفل وعدد من ممثلي وسائل الاعلام .
عدد القراءات : 2080
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات