احدث الاخبار

شوقي هائل يلتقي مسؤولي المكاتب الحكومية وعدد من رجال الاعمال

شوقي هائل  يلتقي مسؤولي المكاتب الحكومية وعدد من رجال الاعمال
اخبار السعيدة - تعز (اليمن) متابعات         التاريخ : 26-07-2012

التقى محافظ تعز شوقي أحمد هائل اليوم ومعه الأمين العام للمجلس المحلي محمد أحمد الحاج اليوم مسؤولي المكاتب الحكومية المعنيين بالقطاع التجاري والصناعي ومركز البحوث ودراسات الجدوى وعدد من رجال الأعمال .


وفي اللقاء إستعرض المحافظ الأوضاع الأمنية التي تشهدها المحافظة والجهود المبذولة لتوفير بيئة آمنة ومستقرة يستطيع الجميع مزاولة نشاطهم بعيدا عن أي مظهر من مظاهر الإقلاق الأمني والنفسي .

وقال شوقي أن تعز تعد من المحافظات ذات الكثافة السكانية العالية والفقيرة حيث نسبة التعليم فيها مرتفع والبطالة مرتفعة ووصل عدد المسجلين للتوظيف في الخدمة المدنية أكثر من 60 ألف مسجل من أصحاب الشهادات العالية حسب ما ذكرت وكالة سبأ.


وأشار  إلى الجهود التي يبذلها مركز البحوث ودراسات الجدوى وكذا الدراسات الجيدة التي قدمها في سبيل محاربة الفقر من خلال مشروع الإحالة من الإعالة إلى الإنتاج بالإضافة إلى قائمة بالبرامج التدريبية النوعية التي سيعمل عليها والبالغ عددها 34 برنامج تدريبي .

و نوة الى أهمية دعم المشاريع الإنتاجية الصغيرة سواء من الدعم محلي أو المركزي أو الدعم عن طريق المنظمات والهيئات العربية والأجنبية.

وبين عن ثقته بإيجاد الدعم المناسب لهذه المشاريع وغيرها من المشاريع الهادفة إلى تحسين الظروف المعيشية وإنهاء كافة مظاهر الفساد من الجهاز الإداري للدولة بالمحافظة وتغيير الفاسدين بقدرات مؤهلة قادرة على العطاء .

عدد القراءات : 1933
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات