احدث الاخبار

في لقاءين متتالين مع الإعلاميين وخطباء تعز .. شوقي يؤكد عن ثقة بوقوف الاعلاميين والخطباء ووعاظ لتجاوز الاشكالات

في لقاءين متتالين مع الإعلاميين وخطباء تعز .. شوقي يؤكد عن ثقة بوقوف الاعلاميين والخطباء ووعاظ لتجاوز الاشكالات
اخبار السعيدة - تعز (اليمن) نعائم خالد         التاريخ : 23-07-2012

التقي محافظ محافظة تعز الاخ شوقي احمد هائل في للقاءين متتالين مع اعلاميين مختلف الوسائل الاعلامية ومع علماء وخطباء ووعاظ المحافظة ضمن اللقاءات الرمضانية ..وفي اللقايين اكد المحافظ عن ثقته بجميع الصحفيين والإعلاميين والخطباء والوعاظ داخل محافظة تعز وخارجها بالوقوف معا لتجاوز الاشكالات الامنية والسلوكيات الاخرى الخاطئة داخل مدينة تعز والمحافظة بشكل عام وممارسة دورهم التوعوي والرقابي والتعريف بمخاطر التعامل السلبي مع العديد من السلوكيات المحبطة والغريبة على ديننا ومجتمعنا وعاداتنا وتقاليدنا ...

قال المحافظ هائل "علينا اولا الاتفاق للعمل من أجل الامن والامان فاذا استقرت الاوضاع الامنية فان جميع المتطلبات الخدمية الاخرى سيتم معالجتها بجهد واصرار وعزيمة جميع أبناء المحافظة بما فيها اوضاع النظافة ورفع المخلفات من الشوارع والحارات بانتظام ".. استعرض المحافظ ما تم تنفيذه خلال الـ99 يوما الماضية من تولية قيادة المحافظة داخل ديوان المحافظة واللقاءات الاسبوعية بالمواطنين والاستماع الى همومهم وتطلعاتهم ومعرفة مكامن الاختلالات من خلال شكاوى المواطنين والعمل على تحليلها وكذا ما تم تنفيذه في سير عمل المشاريع الاستراتيجية على مستوى المحافظة ومنها تحلية المياه وتوسعة وتعميق مطار تعز وميناء المخأ.. مضيفا المحافظ ان تعز وأبنائها دائما مع كل ابناء اليمن ولن ولم تكن يوما مع أي سلوك مناطقي مقيت فتاريخ تعز معروف في احتضانها ومناصرتها لكل القضايا الوطنية والحضارية ودولة النظام .. دعيا المحافظ الاعلاميين والعلماء الجميع العون والمساندة بالقول والفعل من أجل الامن والامان وتوفير جميع المتطلبات الخدمية للمواطنيين الذين عانوا كثيرا وما زالوا يعانون من شحة المياه وندرتها وغيرها من الخدمات , وحول مكافحة الفساد أكد محافظ تعز أن هناك تغييرا وظيفيا محدودا قد شهدته المحافظة خلال الاشهر الماضية وان السلطة المحلية عازمة خلال المرحلة القادمة تغيير وليس تدوير كل من لم يستطع أداء واجبه بالشكل الصحيح واعتماد الكوادر المؤهلة والافضل في أداء المهام الموكلة اليها , طالبا المحافظ عون الجميع الى ماهو أفضل للمحافظة بعيدا عن أي انتماء حزبي او مناطقي ..

مؤكدا انه يقف على مسافة واحدة من الجميع ويده ممدودة للجميع من أجل تعز وأمنها ونمائها . وقد عبر أصحاب الفضيلة العلماء والوعاظ والخطباء وقوفهم الى جانب المحافظ بكل ما أوتو من قوة طول ما هو على الحق سائر وكما أدلى الصحفيون والإعلاميون بالعديد من الملاحظات والمقترحات الهادفة الى اخراج تعز من كل انواع التوترات والانطلاق نحو البناء والتطوير في شتى مناح الحياة .


حضر اللقاءين الامين العام للمجلس المحلي محمد أحمد الحاج وعدد من وكلاء المحافظة ومدير عام الاوقاف والارشاد والقانون ..

عدد القراءات : 1895
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات