احدث الاخبار

يمن موبايل تطلق عرض جديد لمشتركيها يستهدف مرضى السرطان ( دوائــي )

يمن موبايل تطلق عرض جديد لمشتركيها يستهدف مرضى السرطان ( دوائــي )
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 22-07-2012

اطلقت شركة يمن موبايل عرض رمضاني خاص بمشتركيها من فئة الدفع المسبق بمسمى (اشحن رصيدك حسنات ) يتضمن هذا العرض منح كل مشترك يقوم بعملية شحن للرصيد عبر بطاقات التعبئة المتوفرة في جميع مراكز الخدمة بفئاتها المختلفة 25 % من إجمالي البطاقة كرصيد مجاني يستطيع المشترك استخدامه داخل الشبكة وقال المهندس عامر محمد هزاع المدير التنفيذي للشركة ان هذا العرض الذي اطلقته الشركة خلال شهر رمضان سيستفيد من عائداته جميع مرضى السرطان من اليمنيين .

وأضاف ان الشركة ستقوم بإستقطاع مبلغ عشرة ريالات من الرصيد المجاني الذي منح للمشترك بعد قيامه بعملية إعادة التعبئة عن كل بطاقة سيتم استخدامها خلال فترة العرض ولن يتم خصمه من الرصيد الأساسي ليكون المشترك والشركة في نفس الوقت مساهمين في تبني علاج هذا المرض الخبيث الذي يعاني منه آلاف اليمنيين.

مشيرا إلى ان تبني الشركة لمثل هذه الأعمال الخيرية والإنسانية يأتي ضمن التزاماتها الدينية والأخلاقية تجاه مجتمعنا اليمني في شتى الأصعدة الاجتماعية ومساعدة الجهات المختصة في علاج هذا المرض .

علماً أنه سيتم توزيع المبلغ على الجهات المعنية بهذا المرض بعد إجازة عيد الفطر السعيد ان شاء الله في حفل خاص ستقيمه الشركة وسيتم الإعلان عنه في حينه .

عدد القراءات : 1621
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات