احدث الاخبار

جمعية القرآن بوادي حضرموت تنظم جلسة وداع لأحد كوادرها العاملة

جمعية القرآن بوادي حضرموت تنظم جلسة وداع لأحد كوادرها العاملة
اخبار السعيدة - المكلا (اليمن)         التاريخ : 21-07-2012

في لفتة إنسانية عظيمة وفي جو يغمره الحب والوئام نظمت إدارة الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم بوادي حضرموت صباح أمس الخميس 19/7/2012م جلسة وفاء وتكريم ووداع للأستاذ / عائد محفوظ الحسين الذي التحق  بالوظيفة الحكومية، كما كانت المناسبة فرصة للترحيب بالموظف البديل عنه الأخ / عاشور بن حاتم .

وبدأت الجلسة بتلاوة عطرة من كتاب الله رتلها الشيخ / مازن سعيد باوزير – مدير إدارة التدريب والتأهيل بالجمعية، ثم ألقى مدير الجمعية الأستاذ / يعقوب سعيد بن مسلم كلمة شكر في مستهلها الهيئة الإدارية بالجمعية على إقرارها جلسة الوداع للزميل عائد الحسين، والترحيب بالموظف الجديد الأخ / عاشور بن حاتم .

وعبر مدير الجمعية في سياق كلمته عن الدور الكبير الذي قام به الحسين في فترة عمله بالجمعية منذ عمله فيها عام 2007م وإنجاز ما توكل إليه من مهام وأعمال، وتفانيه وإخلاصه وحبه لعمله، وتحمله مشاق العمل في السكرتارية، مشيراً إلى دوره في تغطية عمل بعض الإدارات في الجمعية سابقاً قبل استكمال الكادر الوظيفي لتلك الإدارات .

وأوضح / بن مسلم ارتباط الأستاذ/ الحسين بالجمعية قبل عمله فيها كمعلم في الحلقات القرآنية النموذجية التي ترعاها الجمعية، ثم التحق بالعمل في الجمعية كسكرتير، وستظل العلاقة بينه وبين الجمعية متواصلة بعد تركه العمل فيها، لعمله بإدارة مركز أبو زيد الحضرمي النموذجي لتعليم القرآن الكريم بمنطقة مسيلة آل الشيخ الذي ترعاه الجمعية وكذلك قيامه بالتوجيه والإشراف في بعض الحلقات القرآنية النموذجية بمنطقته .

كما كان لرئيس الجمعية الشيخ صالح بن عبدالله باجرش المساهمة الكبيرة في تواصله ومشاركته للموظفين مشاعرهم في الجلسة رغم سفره خارج المدينة، حيث شارك الشيخ / باجرش بمكالمة هاتفية، عبّر فيها عن مشاعره تجاه الزميل الحسين، وما يتحلى به من أخلاق عالية في تعامله، مثمناً دوره وتفانيه في عمله وما توكل إليه من مهام وأعمال، متمنياً له التوفيق والسداد في حياته العملية .

وتوالت الكلمات بعد ذلك حيث تحدث الموظفون وقدموا جزيل شكرهم لإدارة الجمعية على قيامها بهذه اللفتة الطيبة،  معبرين عن مشاعرهم الجياشة تجاه فراق زميلهم، وحبهم له، وما يتحلى به من صفات حميدة وحسن الخلق والتعامل، وأشادوا بالدور الذي قام به، وتجاوبه وتعاونه معهم، وإلمامه وخبرته بعمل الجمعية طيلة السنوات الماضية، متمنين له التوفيق والسداد في حياته العملية .

من جانبه شكر الأستاذ /عائد الحسين إدارة الجمعية لإقامة هذه الجلسة، وكذلك شكر زملاءه على ما يكنون له من مشاعر الحب والاحترام، طالباً منهم الدعاء له بالتوفيق والمسامحة .

وفي نهاية الجلسة قام كل من مدير العلاقات العامة بالهيئة الإدارية المهندس / عبدالحكيم باحميد والأستاذ / يعقوب بن مسلم مدير الجمعية بتكريم الأستاذ/ عائد الحسين بشهادة تقديرية، وهدية مقدمة من الجمعية .

واختتمت الجلسة بأنشودة وداع قدمها المنشد المتألق / محمود عبد هود عبر الهاتف، ثم قام الموظفون واحداً تلو الآخر بمعانقة ومصافحة زميلهم ووداعه .

هذا ويعتبر الأستاذ / عائد محفوظ الحسين أحد العاملين بالجمعية بدأ عمله في الجمعية سكرتيراً خلال الفترة من 2007 – 2012م، وفي نفس الوقت كان يقوم بتغطية بعض أعمال الإدارات بإخلاص وتفان وإتقان، كالمشاريع والإعلام والتأهيل والتدريب وأمين صندوق، وبعض المهام الأخرى إضافة إلى أعمال السكرتارية، وقد تم تكريمه كأفضل موظف في الجمعية للعام المنصرم 2011م في حفل المتميزون السنوي الذي تقيمه الجمعية كل عام وتكرم فيه المتميزين في العمل القرآني .

حضر الجلسة كل من : الأستاذ يعقوب سعيد بن مسلم – مدير الجمعية، والمهندس / عبدالحكيم علي باحميد مدير العلاقات العامة بالهيئة الإدارية، والأستاذ/ نزار سالم باحميد – عضو الهيئة الإدارية سابقاً، والأستاذ / علي أحمد بارجاء – مدير قسم التعليم – سابقاً، وجميع الموظفين بالجمعية، وعبر الهاتف أيضا الأستاذ/ هود أحمد باحميد عضو الهيئة الإدارية بالجمعية سابقاً.

 

عدد القراءات : 2121
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات