احدث الاخبار

تدشين حملة الاغاثة الكويتية للأسر النازحة والفقيرة في مديرية ارحب

تدشين حملة الاغاثة الكويتية للأسر النازحة والفقيرة في مديرية ارحب
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 21-07-2012

دشنت جمعية العون المباشر بدولة الكويت بالتعاون مع جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية اليوم ، حملة الإغاثة للأسر النازحة والفقيرة في مديرية أرحب محافظة صنعاء .وفي التدشين أوضح مدير الإدارة الاجتماعية بجمعية العون المباشر جاسم الربيع أن الحملة تأتي بالشراكة مع جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية ومؤسسة اليتيم للتنمية، ومؤسسة التواصل وجمعية الحكمة اليمانية تستهدف نحو 12 ألف و200 أسرة فقيرة ونازحة .

وقال:" إن الحملة الإغاثية التي يقدمها الشعب الكويتي هدية إلى الشعب اليمني الشقيق عبارة عن برامج إغاثية للأسر النازحة والفقيرة والأيتام والأطفال الذين يعانون من سوء التغذية ".. مبينا أنه تم الاتفاق لعمل شراكة مع الجمعيات المذكورة لتنفيذ الحملة في مختلف المحافظات اليمنية من خلال توزيع سلات ومواد غذائية لتخفيف معاناة تلك الأسر خاصة مع قدوم شهر رمضان المبارك .

من جانبه أشار مدير الإغاثة بجمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية محمد المعزب إلى أن الحملة تستهدف خمسة آلاف أسرة نازحة وفقيرة في محافظات صنعاء وحجة وعدن ولحج وأبين وشبوة بتكلفة 365 ألف دولار، فضلا عن 7 آلاف و 200 أسرة مستفيدة من الحملة التي يقوم بتوزيعها جمعية العون ومؤسستي اليتيم والتواصل وجمعية الحكمة اليمانية.

عدد القراءات : 1831
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات