احدث الاخبار

الحكمة تدشن الحملة السادسة لإغاثة الأسر الفقيرة بتعز

الحكمة تدشن الحملة السادسة لإغاثة الأسر الفقيرة بتعز
اخبار السعيدة - تعز (اليمن) سلطان مغلس         التاريخ : 21-07-2012
دشن وكيل محافظة تعز عبد الوهاب الجنيد امس الخميس بتعز الحملة السادسة لنداء الإغاثة العاجلة " قافلة أهل الكويت الثانية " والتي تنفذها جمعية الحكمة الخيرية بكلفة ستة وتسعون مليون ريال وتشمل مناطق تعز ـ عدن ’صنعاء , إب , الحديدة وتستهدف 8500 أسرة .
 
وأشاد الجنيد بالحملة والجهود الإنسانية الخيرية لجميعه الحكمة وإسهامها في خدمة المجتمع ورعاية الأسر الفقيرة والمحتاجة في مختلف المجالات , مؤكدا على ضرورة إعداد إستراتيجية شاملة تتعاون فيها السلطة المحلية والجمعيات الخيرية ورجال الخير والمواطنين لإنقاذ الأسر المنكوبة وتوفير الحياة الكريمة للمواطنين
 
داعيا جميع الخيرين إلى التعاون والإسهام الفعال في إغاثة المنكوبين والتخفيف من معاناة الفقراء وتجسيد أواصل المحبة والإخاء والتعاون بين أبناء المجتمع .
 
من جانبه أشار رئيس مجلس إدارة جمعية الحكمة الشيخ طارق عبد الواسع بأن هذه الحملة السادسة استمرارا للحملات الإغاثية السابقة التي نفذت لمساعدة الفقراء وإغاثة المنكوبين في المناطق النائية والمنكوبة التي لم تصلها الكثير من الخدمات وتفتقر للدعم والرعاية والاهتمام .
 
مشيرا بأن هناك دراسات قامت باعداها الجمعية واستهدفت عدد من المناطق النائية لمعرفة الاحتياجات من اجل تنفيذ مشاريع مستدامة تلبي خدمات المواطنين وتخفف المعاناة عن الأسر الفقيرة والمعدمة .

منوها بأن إجمال ما تم تنفيذه خلال الحملات السابقة إضافة لهذه الحملة تبلغ 191 مليون 170 ألف ريال واستهدفت 1876 أسرة فقيرة ومنكوبة

عدد القراءات : 1684
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات