احدث الاخبار

برعاية محافظ تعز نادي الاسرة السعيدة بتعز و MTN يمن يختتمان مهرجان الأسرة الأول

برعاية محافظ تعز نادي الاسرة السعيدة بتعز و MTN يمن يختتمان مهرجان الأسرة الأول
اخبار السعيدة - تعز (اليمن) خاص         التاريخ : 20-07-2012

اختتم نادي الأسرة السعيدة بتعز وبالتعاون مع شركة  MTN يمن مهرجان الاسرة الأول الترفيهي والتعليمي الذي أقيم على مدار 17 يومأ هدف من خلاله  الى نشر الوعي التربوي ومعالجة العلاقات الاسرية بإعادة التوازن بين  الفرد و  اسرته وكسر حالة التوتر التي مرت بالبلاد بشكل عام  و مدينة تعز بشكل خاص.

حضر حفل الاختتام وكيل محافظة تعز عبدالله أمير وعدد من الشخصيات الاجتماعية في المحافظة حيث قام وكيل المحافظة بتكريم المبرزين من الشباب وكذا الشركات الداعمة للمهرجان وشركة MTN الراعي الرئيس للمهرجان.

وحث الوكيل شركات القطاع الخاص على دعم هكذا انشطة التي من شأنها تنمية قدرات الشباب وتعزيز قدرات الشباب وتقوية الروابط الاجتماعية بين افراد المجتمع.

كما القت مديرة نادي الأسرة السعيدة بتعز وفاء الصلاحي كلمة عبرت فيها عن اهمية ودور الأنشطة الاجتماعية التي تستهدف كافة شرائح المجتمع وقالت أن المهرجان يأتي ضمن فعاليات وانشطة النادي المتعلقة في المجال الاسري ونظرا للحاجة الماسة التي تعاني منها الاسر اليمنية عامة واسر تعز خاصة كما عبرت عن شكرها للجهات الراعية للمهرجان وخاصة  شركة MTN يمن لدعمها المهرجان .

وعن الشركات الداعم القى مدير فرع شركة MTN بتعز سامي عبد الاله  كلمة أكد فيها أن دعم الشركة لهذا المهرجان يأتي ضمن المسئولية الاجتماعية للشركة وكذا حرصها على ايجاد شراكة نوعية مع منظمات المجتمع المدني في تنفيذ انشطة وبرامج تسهم في تنمية قدرات المجتمع في شتى مناحي الحياة ليصبح الفرد عنصرا فاعلاً قادراً على العطاء والإبداع والابتكار.

تخلل الحفل تقديم فقرات فنية وإبداعية عكست صورة أن الانسان اليمني يمتلك الكثير من الامكانات اذا ما حصل على الدعم اللازم والتشجيع من قبل الجهات الحكومية المعنية و شركات القطاع الخاص.

عدد القراءات : 2005
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات