احدث الاخبار

تنظيم العدالة والبناء يناشد الشعب اليمني الالتفات لجياع اليمن في بيان هام له

تنظيم العدالة والبناء يناشد الشعب اليمني الالتفات لجياع اليمن في بيان هام له
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 20-07-2012

دعا تنظيم العدالة والبناء أبناء الشعب اليمني بكافة أطيافه ومكوناته إلى تعزيز العلاقات الإنسانية التي حثنا عليها ديننا الحنيف والتي تسهم بدورها في تعزيز الوحدة الوطنية وتساعد على المضي قدما في طريق بناء الدولة اليمنية على أساس التواد والألفة والتكاتف ونبذ العنف والعنصرية والوقوف بحزم ضد كل من يسعى لتعكير صفو المجتمع اليمني وشق وحدة صفه من خلال الأعمال التخريبية والإرهابية.

وناشد في بيان هام له تنشر شبكة اخبار السعيدة نصه - الالتفات لجياع اليمن في القيام بواجبهم تجاه أخوانهم المحتاجين والمعوزين في اليمن والذي تحدثت عنهم أكثر من سبع منظمات إنسانية عالمية وأكدت وضعهم المأساوي والخطير وحاجتهم لأبسط مقومات الحياة من غذاء ودواء مما قد يؤدي إلى وفاتهم في حال عدم الالتفات لهم ومساعدتهم -

نص البيان (بيان هام)

بسم الله الرحمن الرحيم

(شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِي أُنزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدىً لِلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِنْ الْهُدَى وَالْفُرْقَانِ)

صدق الله العظيم

يطل علينا شهر رمضان المبارك مرة أخرى في حلة الخير والمغفرة، وبهذا يطيب لنا أن نبارك للأمة الإسلامية عامة وللشعب اليمني خاصة بمناسبة حلول هذا الشهر الكريم، داعيين الله - سبحانه وتعالى- أن يوفق الجميع لصيامه وقيامه ورعاية حرمته.
وإذ نبارك للشعب اليمني حلول هذا الشهر الفضيل، ندعوهم إلى استلهام الدروس والمعاني الروحانية العظيمة التي يختص بها شهر رمضان من خلال الامتثال لمبادئ وتعاليم الدِّين الإسلاميِّ الحنيف السَّمح. 
كما ندعو أبناء الشعب اليمني بكافة أطيافه ومكوناته إلى تعزيز العلاقات الإنسانية التي حثنا عليها ديننا الحنيف والتي تسهم بدورها في تعزيز الوحدة الوطنية وتساعد على المضي قدما في طريق بناء الدولة اليمنية على أساس التواد والألفة والتكاتف ونبذ العنف والعنصرية والوقوف بحزم ضد كل من يسعى لتعكير صفو المجتمع اليمني وشق وحدة صفه من خلال الأعمال التخريبية والإرهابية.
كما نناشد أبناء الشعب اليمني بكل مكوناته السياسية والاجتماعية أن يستغلوا هذا الشهر الكريم في القيام بواجبهم تجاه أخوانهم المحتاجين والمعوزين في اليمن والذي تحدثت عنهم أكثر من سبع منظمات إنسانية عالمية وأكدت وضعهم المأساوي والخطير وحاجتهم لأبسط مقومات الحياة من غذاء ودواء مما قد يؤدي إلى وفاتهم في حال عدم الالتفات لهم ومساعدتهم.

وفي هذا الشهر المبارك، يتطلع الشعب اليمني عامةً وتنظيم العدالة والبناء خاصةً إلى أن تُثمر اللقاءات والمفاوضات القائمة بين ممثلي المكونات السياسية إلى تشكيل رؤية موحدة تمهيدية لإنجاز مهمة مؤتمر الحوار الوطني الشامل الذي يمكن من خلاله رسم ملامح الدولة اليمنية الحديثة.

نسأل الله تعالى أن يكون هذا الشهر المُبارك شهر خير ورحمة على كل اليمنيين وأن يوفق بلادنا في الخروج من واقع الحزن وان يعم السلم والسلام والأمان.


المكتب الإعلامي 
تنظيم العدالة والبناء

عدد القراءات : 2056
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات