احدث الاخبار

"يوميات صحفي" مشروع مصور فوتوغرافي ناجح بمعرض الصور الفوتواغرفية بمحافظة الحديدة

اخبار السعيدة - الحديدة (اليمن) خاص         التاريخ : 19-07-2012

اختارت المدربة الدولية أميره الشريف مشروع "يوميات صحفي "للمصور الفوتوغرافي الزميل "حسن مشعف" ضمن المشاريع التي اجتازت دورة التصوير الفوتوغرافي بنجاح والتي أقيمت بمحافظة الحديدة والتي نظمها موقع "الحديدة نت"الإخباري وبرعاية مؤسسة همة شباب وبالتعاون مع نادي عيون اليمن ومؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية.

هذا وقد عرض المشروع في المعرض الخاص بالصور الفوتوغرافيه لعدد من هواة التصوير بمحافظة الحديدة وحضره أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة العقيد حسن أحمد الهيج والذي أقيم بمؤسسة التواصل للتنمية الانسانية ,وقد ركز فيه صاحب الفكرة والمصور للمشروع الزميل حسن مشعف على اختيار المحرر فؤاد الجيلاني الذي يعمل بصحيفة الصباح الجديد واستعرض فيه عدة لقطات استعرضت جوانب من حياتيه خلال عمله بمكتب الصحيفة واثناء مزوالة المهنة وتحريره للأخبار رغم الامكانيات البسيطة.


ووصلت عدد المشاريع التي عرضت في هذا المعرض أكثر من "25"مشروعاً لعدد من هواة التصوير بمحافظة الحديدة وحصل على المركز الأول مشروع"روح مقاتل "للمصورة الفوتوغرافية سبأ الصبري بينما حصلت عدد من المشاريع التي اجتازت بنجاح متميز على شهادات تقديرية , وأخرى شهادت على المشاركة بعد التقييم الأخير للمدربة الدولية "أميره الشريف".


هذا وقد جاء المعرض عقب الدورة الخاصة لأكثر من "40" مصوراً ومصورةً فوتوغرافية والتي انطلقت الاثنين الماضي واستمرت على مدى ثلاثة أيام والتي نظمها موقع"الحديدة نت"الاخباري.

وقد اختتمت هذه الفعاليات للمصورين الفوتوغرافيين بحفل تكريمي والذي حضره أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة ورئيس مؤسسة همة شباب فرع الحديدة محمد الفاتش ومحمد الخيواني رئيس مؤسسة التواصل للتنمية الانسانية وعدد من الشخصيات الاجتماعية وزوار المعرض وعدد من الاعلاميين والمهتمين.

عدد القراءات : 2742
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات