احدث الاخبار

حاول تعيش صح .. برنامج تحفيزي جماهيري في تريم وسيئون

حاول تعيش صح .. برنامج تحفيزي جماهيري في تريم وسيئون
اخبار السعيدة - تريم - سيئون(اليمن)سامي التمور – ابوبكر حسان         التاريخ : 18-07-2012

انطلقت مساء يوم الاثنين فعاليات البرنامج التحفيزي الجماهيري الأول بعنوان (حاول تعيش صح) للمدرب المتألق محمد الغرباني بمديني تريم وسيئون حيث نظم هذه الفعالية مركز قادة المستقبل التابع لمؤسسة شباب المستقبل وبالتعاون مع الجمعية الأهلية لرعاية الطالب والغرفة التجارية ومبادرة شارك الشبابية وقد أقيمت مساء الاثنين بقاعة معهد التفوق بتريم الأمسية الأولى وبحضور فاق المائة شاب من مختلف مناطق مدينة تريم تحدث خلالها المدرب حول الكثير من المواضيع والإجابة عن عدد من التساؤلات حول من أنت ؟ ولماذا لم تتغير حياتك إلى الآن ؟ وما الذي يؤثر على تصرفاتك ومشاعرك تجاه نفسك والآخرين .

 

كما عقدت مساء الثلاثاء بقاعة الغرفة التجارية بسيئون الأمسية الثانية التي شارك فيها قرابة أربعين شابا من عدد من مناطق مدينة سيئون تناول فيها المدرب الحلول لعدد من المشكلات والخواطر التي يختلج وجدان الشباب وكيفية التعامل معها كما استطرد إلى أهمية الولاء الوطني للأرض والوطن والإيمان بهما وحبهما كونهما جزء لا يتجزأ من الإيمان الرباني والولاء لله ولرسوله , مؤكدا على دور الشباب في إحداث التغييرات في المجتمع إبتداءا بالتغيير في نفوسهم .

الجدير ذكره أن هذا البرنامج الأول بالوادي يمثل خطوة في برامج مركز قادة المستقبل الجماهيرية للشباب بعموم مديريات وادي حضرموت والصحراء .

عدد القراءات : 1968
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات