احدث الاخبار

منظمة فكر تدعو الرئيس وضع حد للتحريض ضد المؤسسة العسكرية والأمنية وتدعوا لمضاعفة الجهود لمواجهة قوى الإرهاب

منظمة فكر تدعو الرئيس وضع حد للتحريض ضد المؤسسة العسكرية والأمنية وتدعوا لمضاعفة الجهود لمواجهة قوى الإرهاب
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 14-07-2012

دانت منظمة فكر للحوار والدفاع عن الحقوق والحريات الجريمة الإرهابية التي استهدفت طلبة كلية الشرطة بالعاصمة صنعاء وراح ضحيتها عدد من الطلاب الأبرياء وعشرات الجرحى .وأشارت المنظمة في بيان لها ـ تلقت شبكة السعيدة نيوز نسخة منه ـ بأن هذه الجرائم تؤكد بأننا أمام معركة حقيقية مع قوى الإرهاب الظالمة وأفكارها الباطلة وهو ما بات يتطلب مواقف أكثر جدية وإستراتيجية في مواجهة هذه القوى الإرهابية ومضاعفة اليقظة وتستوجب الاصطفاف الوطني الكامل في التصدي لهؤلاء القتلة المجرمون .

وطالبت المنظمة الجهات المسئولة إلى مضاعفة جهودها الأمنية واحتياطاتها الاحترازية في مواجهة قوى الإرهاب  , كما طالبت  قيادة الأجهزة الأمنية الإخلاص للعمل الأمني في هذه المرحلة الدقيقة الهامة في حياة شعبنا اليمني العظيم .

مؤكدة على ضرورة وجود إستراتيجية كاملة في مواجهة الإرهاب وتجفيف منابعه وضرورة الحد من ثقافة الكراهية والتحريض ضد المؤسسات الأمنية والعسكرية.

ودعت فخامة الأخ رئيس الجمهورية التوجيه بوقف هذا التحريض ووضع حد للانفلات الإعلامي الرسمي والأهلي وضبط العملية السياسية والأداء الحكومي وتوجيهه في مسار الحل الوطني .

وطالبت (فكر) جماهير شعبنا اليمني الاصطفاف الكامل في مواجهة قوى الشر والإرهاب والإجرام.

نص البيان:

منظمة (فكر) للحور والدفاع عن الحقوق والحريات تدين الحادث الإرهابي الذي استهدف طلاب كلية الشرطة بالعاصمة صنعاء

في الوقت الذي لم يفق شعبنا من هول الفاجعة الأليمة جراء الجريمة الإرهابية التي طالت قواتنا العسكرية والأمنية في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء والتي راح ضحيتها العشرات من الشهداء الأبرار والمئات من الجرحى .

ها نحن اليوم نفجع مرة آخري بمجزرة إرهابية إجرامية جديدة تطال كلية الشرطة وتودي بحياة عدداً من الطلبة الأطهار والعشرات من الجرحى وهو الأمر الذي يؤكد بأننا أمام معركة حقيقية مع قوى الإرهاب الظالمة وأفكارها الباطلة وهو ما بات يتطلب مواقف أكثر جدية وإستراتيجية في مواجهة هذه القوى الإرهابية ومضاعفة اليقظة وتستوجب الاصطفاف الوطني الكامل في التصدي لهؤلاء القتلة المجرمون .

وإننا في منظمة فكر للحوار والدفاع عن الحقوق والحريات نطالب كافة الجهات المسئولة إلى مضاعفة جهودها الأمنية واحتياطاتها الاحترازية في مواجهة قوى الإرهاب ونطالب قيادة الأجهزة الأمنية الإخلاص للعمل الأمني في هذه المرحلة الدقيقة الهامة في حياة شعبنا اليمني العظيم .

كما نطالب جماهير شعبنا اليمني الاصطفاف الكامل في مواجهة قوى الشر والإرهاب والإجرام , مؤكدين على ضرورة وجود إستراتيجية كاملة في مواجهة الإرهاب وتجفيف منابعه والى ضرورة الحد من ثقافة الكراهية والتحريض ضد مؤسساتنا الأمنية والعسكرية والى ضرورة مراجعة الكثير من السياسات الإعلامية والثقافية والخطاب الديني وغير ذلك من السياسات والخطابات التي تحدث شروخ في جسد الوطن ويمر من خلالها أولئك المجرمون القتلة وينفثون سمومهم وأفكارهم الضالة والحاقدة .

آملين من فخامة الأخ رئيس الجمهورية التوجيه بوقف التحريض الإعلامي والسياسي والمكيدي ضد المؤسسة العسكرية والأمنية وكذلك وضع حد للانفلات الإعلامي الرسمي والأهلي وضبط العملية السياسية والأداء الحكومي وتوجيهه في مسار الحل الوطني بدلاً من العمل الحزبي على حساب أمن واستقرار الوطن .

منظمة فكر للحوار والدفاع عن الحقوق والحريات

14/7/2012م

عدد القراءات : 1898
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات