احدث الاخبار

أربعة مليون دولار للمشاريع فتح مظاريفها في تعز

أربعة مليون دولار للمشاريع فتح مظاريفها في تعز
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) نعائم خالد         التاريخ : 14-07-2012

عقدت أمس لجنة المناقصات بقاعة فرع كهرباء منطقة تعز اجتماعها لفتح المظاريف الخاصة بمحطة توليد وشراء محولات توزيع مختلفة الأحجام بتكلفة تقديرية 850مليون ريال (أربعة مليون دولار ).حيث أشار الأخ انعم إشهاري أمين عام لجنة المناقصات لمشاريع الدولة بأنه تم فتح المظاريف لمشروع انشاء محطة تحويل للمدينة بقدرة 20 ميجا أمبير مع شراء محولات توزيع مختلفة أحجام لتحسين الشبكة في المحافظة..

منوها الشهاري إلى أن فتح المظاريف بمحافظة تعز للمرة الثانية وذلك نحو التوجه للامركزية وبرغم أن اغلب المناقصات تفتح في مقر اللجنة بالعاصمة ..


وقد لفت مدير عام فرع مؤسسة الكهرباء تعز المهندس غازي احمد على الى ان اللجنة قامت بفتح مظاريف منقصات لمشروع تعزيز القدرة المحولات التوزيع ب0,4/11,33ك.ت والغرض منه استبدال المحولات في المنطقة والفروع مع التوسع في تركيب المحولات في مناطق التوسع واستيعاب التوصيلات الجديدة في مختلف المناطق وذلك لتقليل من الفاقد والامتدادات الطويلة للشبكة ومواكبة النشاط الاستثماري والتوسع في التوصيلات الجديدة ..

مشيرا  الى ان وهناك مشروع محطة صاله لتخفيف الأحمال من محطة تحويل جمعان وتأمين التغذية للمشاريع الاستثمارية في نطاق المدينة .. مؤكدا الى ان المشاريع التى يتم فتح مظاريفها ضمن مشاريع 2012م للخطة الاستثنائية للمحافظة ومشروع محطة تحويل الحوجلة 33/11 k.u لتغذية أبار مياه الحوجلة ومحطة التحلية المقترحة

عدد القراءات : 1576
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات