احدث الاخبار

نقابة الصحفيين تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع سلة الصحفي الرمضاني للعام الحالي

نقابة الصحفيين تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع سلة الصحفي الرمضاني للعام الحالي
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 13-07-2012
ناقشت لجنة الخدمات بنقابة الصحافيين اليمنيين وإدارة مشروع "سلة الصحفي الرمضانية –المرحلة الثانية" التحضير والإعداد لتنفيذ المشروع الذي يستهدف هذا العام أكثر من 700 أسرة من أعضاء الجمعية العمومية من ذوي الدخل المحدود.

وقيمت اللجنة وإدارة المشروع السلة الرمضانية للمرحلة الأولي بما يحقق الأهداف من مشروع السلة المقدم والفئة المستهدفة ووسيلة وآلية تنفيذه قبل حلول شهر رمضان المبارك بعد الاستماع لتقرير عن المشروع –المرحلة الأولي – المنفذ العام الماضي من قبل الزميلين حسن الحاشدي ووهيب النصاري والفئة المستهدفة من المشروع مع الخطوات القادمة التي ستقوم بها لجنة الخدمات وإدارة المشروع.

وبعد مناقشة آلية المشروع وتنفذه لأعضاء الجمعية العمومية أشاد رئيس لجنة الخدمات أحمد الجبر بشركاء النقابة الذي دعموا وساهموا في إنجاح المشروع العام الماضي المرحلة الأولي ،وقال أن النقابة حريصة على استمرار الشراكة مع المؤسسات والشركات الداعمة وهي " أم تي أن ،ويمن موبيل، ومجموعة الرويشان للتجارة العامة،ومنظمة الكرامة الدولية لحقوق الإنسان فرع اليمن" كونها ساهمت في إنجاح المشروع الذي يستهدف هذا العام أكثر من 700 أسرة من ذوي الدخل المحدود.

الجدير بالذكر أن لجنة الخدمات بنقابة الصحفيين تنفذ هذا المشروع ابتداء من العام الماضي نتيجة للوضع الاستثنائي الذي تمر به البلاد والوضع المعيشي الصعب.
عدد القراءات : 1639
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات