احدث الاخبار

سنابل الحرية من اجل اطفال احرار ابناء شهداء الحرب يشاركن فى مخيم صيفى تابع لجمعية بناء

سنابل الحرية من اجل اطفال احرار ابناء شهداء الحرب يشاركن فى مخيم صيفى تابع لجمعية بناء
اخبار السعيدة - غزة (فلسطين)         التاريخ : 11-07-2012

انطلقت اليوم فعاليات مخيم سنابل الحرية التابع لجمعية بناء بتمويل من مجموعة سفينة الى غزة , وتقام انشطة المخيم على شاطئ بحر غزة حيث يتخلله العديد من الانشطة مثل السباحة والرسم وأعمال يدوية والرياضة والعديد من الانشطة المتنوعة الترفيهية .

المخيم يستهدف فئة ابناء شهداء حرب غزة حيث يشارك بالمخيم اكثر من 50 طفل من كلا الجنسيين وتعمل الجمعية على توفير كل ما يحتاجه الاطفال وذلك من اجل الترفيه عنهم والتخفيف عن معاناتهم وآلامهم النفسية .

عبر الاستاذ رأفت سعد الله مدير جمعية بناء عن سعادته بوقوف الشعب السويدى بجانب ابناء الشهداء حرب غزة فقال " تلك الفئات هى من تحتاج الدعم المادى والمعنوى , حيث تحتاج ان تخرج من الجو الروتينى المعتاد الى جو مليئ بالسعادة والفرح لتخفيف عنهم وتعويضهم ولو بشئ بسيط من الجو الاسرى الذى نحافظ عليه اينما توجهنا ".

حيث اضاف سعدالله قمنا بتجيهز العديد من الانشطة والادوات المستخدمة والفعاليات من اجل ابنائنا واليوم هو اول ايام  المخيم ونأمل من الله عز وجل ان يتحقق الهدف المرجو من اقامته .

 

* الصورة تعبيرية

عدد القراءات : 2193
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
دنىا عرفات
السلام علىكم نتمنى لكم التوفيق والنجاح
سحر
السلام عليكم /انا ام من أمهات الأيتام أتقدم بشكرلسيد رأفت سعدالله والأخت إم أيمن مغامش والأخت سمية الغول وجميع الأخوات في لجنة أسر الشهداء علي هذا المخيم الترفيهي الجميل الذي كان نافذةللخروج للفرح....