احدث الاخبار

مبادرة إيجاد: تنظم حلقتي نقاش لتحقيق التنمية المستدامة وإنجاح المرحلة الانتقالية

 مبادرة إيجاد: تنظم حلقتي نقاش لتحقيق التنمية المستدامة وإنجاح المرحلة الانتقالية
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)فياض النعمان         التاريخ : 09-07-2012

تنظم مبادرة إيجاد للتمكين الاقتصادي والاجتماعي  يوم غدا حلقتي نقاش تحت عنوان " المسئولية الاجتماعية...  ونجاح المرحلة الانتقالية " بالشراكة مع مؤسسة تنمية القيادات الشابة وبتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية متمثل بمشروع استجابة  .

يهدف المشروع بحلقتي النقاش على التعريف بالمسئولية الاجتماعية وأهميتها في إنجاح المرحلة الانتقالية في اليمن والمساهمة بتحقيق التنمية المستدامة وتفعيل دور الفئة المستهدفة  ( القطاع الخاص – منظمات المجتمع المدني – المبادرات الشبابية ) من خلال إعداد أوراق عمل و تقرير مصور حول المسؤولية الاجتماعية وأهميتها في إنجاحها وعرضها في حلقات النقاش لتحديد أولويات واحتياجات المجتمع التنموية وما يمكن أن تقدمه الأطراف المختلفة في المرحلة الانتقالية وخاصة القطاع الخاص في سبيل تحقيقها عن طريق تبنيهم بند المسئولية الاجتماعية لدعم المجتمع .

الجدير ذكره أن مبادرة إيجاد تسعى إلى  تنمية مستدامة يقودها الشباب من خلال تأهيلهم وتمكينهم في المجالات الاقتصادية والاجتماعية المختلفة , ونعمل انطلاقا من فهم عميق لواقع ومشاكل الشباب والمجتمع , وقناعة راسخة بأن بناء الإنسان هي أول خطوة لتحقيق تنمية مستدامة ومجتمع متقدم , وأن الشباب هم أساس التنمية ورواد التغيير والبناء .

عدد القراءات : 1540
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات