احدث الاخبار

السلطة المحلية بتعز تنعي وفاة المناضل ورجل الأعمال الدكتور أحمد هائل سعيد

السلطة المحلية بتعز تنعي وفاة المناضل ورجل الأعمال الدكتور أحمد هائل سعيد
اخبار السعيدة - بيان نعي         التاريخ : 09-07-2012
"يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وأدخلي جنتي " صدق الله العظيم . بقلوب مكلومة ومؤمنة بقضاء الله وقدره تنعي السلطة المحلية بمحافظة تعز إلى كل أبناء الشعب اليمني وفاة الدكتور المناضل أحمد هائل سعيد أنعم نائب رئيس المجلس الإشرافي الأعلى لمجموعة شركات هائل سعيد أنعم وشركاه والذي وافته الفنية صباح اليوم الأحد 18/شعبان 1433ه الموافق 8/7/2012م بمدينة تعز عن عمر ناهز الـ80 عاماً بعد حياة حافلة بالعطاء والتميز في مجال الاقتصاد الوطني وترسيخ دعائم التنمية بشكل عام.

حيث كان فقيد الوطن من الرواد الأوائل الذين أسسو مداميك الصناعة الوطنية وكان له إسهامات بارزة ومضيئة في المجالات الخيرية والاجتماعية والإنسانية والتنموية وهو ما يشكل رحيله خسارة كبيرة على الوطن .

إن محافظة تعز وهي تنعي فقيد الوطن فإنها تتوجه إلى المولى عزوجل بأن يتغمده بواسع رحمته وأن يعلي درجته مع الصالحين ويتقبله في جنات الفردوس مع النبيين والصديقين والشهداء .

هذا وسوف يوارى جثمانه الطاهر الثرى يوم غدٍ الاثنين 9/7/2012م في مسقط رأسه بقرية (قرض) بمديرية حيفان بعد الصلاة عليه بجامع السعيد عقب صلاة الظهر .

إنا لله وإنا إليه راجعون

السلطة المحلية بمحافظة تعز
8/7/2012م
عدد القراءات : 3143
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات