احدث الاخبار

مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه تنعي فقيدها رجل الاعمال الحاج احمد هائل سعيد

مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه تنعي فقيدها رجل الاعمال الحاج احمد هائل سعيد
اخبار السعيدة - تعز (اليمن)         التاريخ : 08-07-2012

(( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي  )) صدق الله العظيم , بقلوب يعتصرها الأسى والحزن ومؤمنة بقضاء الله وقدره تنعي مجموعة  شركات هائل سعيد أنعم وشركاه إلى منتسبيها  وأبناء الوطن عامة وفاة الوالد الأستاذ / أحمد هائل سعيد أنعم – نائب رئيس المجلس الإشرافي الأعلى للمجموعة يومنا هذا الأحد 8/7/2012  الموافق 18/شعبان 1433هـ  بعد حياة حافلة بالكفاح والعصامية تناهز الــ81 عاماً قدم خلالها الكثير من  الأدوار التنموية والاقتصادية والمساهمات الجليلة في بناء المجتمع اليمني والنهوض به حيث كان الفقيد رحمه الله تعالى واحداً من الرواد المؤسسين الذين اضطلعوا ببناء وتطوير مجموعة شركات هائل سعيد انعم وشركاه كأكبر صرح اقتصادي وتنموي في البلاد ، كما أسهم الفقيد رحمه الله تعالى في التأسيس والمساهمة في بناء عدد من الصروح والمؤسسات الاقتصادية والتنموية والخيرية وخدمة المجتمع على المستوى الوطني العام بالإضافة إلى دوره النضالي في قيام ثورة السادس والعشرين من سبتمبر وبناء الجمهورية حيث كان الفقيد رحمه الله واحداً من أعضاء خلية عدن في تنظيم التجار الأحرار  وعضواً في مجلس إدارة وأحد المؤسسين للبنك اليمني للإنشاء والتعمير عام 1962م .

والمجموعة إذ تنعى فقيدها الغالي إلى كل منتسبيها وأبناء اليمن في الداخل والخارج وجميع محبي وأصدقاء الفقيد فإنها لا تجد إلا أن تحتسب فقده ورحيله عند الله سبحانه وتعالى  كأحد الأركان الأساسية في المجموعة والمعلم والمربي والقائد الإداري المحنك .

سائلين الله تعالى أن يُعلي درجته في الصالحين وان ينزله الفردوس الأعلى في الجنة مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا نظير ما قدمه لوطنه وأمته وشعبه ومجتمعه وان يعصم قلوبنا ويجبر مصابنا به .

إن العين لتدمع وان القلب ليحزن ولا نقول إلا ما يرضي ربنا وإنا على فراقك لمحزنون .. إن لله ما اخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بمقدار .

إنا لله وإنا إليه راجعون ،،،

عدد القراءات : 2547
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
م حسين الكثيري
نسال الله المغفرة له والرحمه ويعلي درجته في الصالحين واعزي كل ابناء اليمن وانفسنا بفقدان الوالد والمثل الاعلا في العطف والابوة اللهم ارحمه وعين اهله واسرته وامنحهم الصبر