احدث الاخبار

مكتب اعلام تعز ينفي تعرض المحافظ شوقي أحمد هائل لمحاولة اغتيال ويلتقي بممثل منظمة العفو الدولية

مكتب اعلام تعز ينفي تعرض المحافظ شوقي أحمد هائل لمحاولة اغتيال  ويلتقي بممثل منظمة العفو الدولية
اخبار السعيدة - تعز(اليمن) متابعات         التاريخ : 06-07-2012

نفى مدير مكتب الإعلام بمحافظة تعز أبو بكر العزي ما تناولته بعض وسائل الإعلام بشأن تعرض محافظ تعز شوقي أحمد هائل لمحاولة اغتيال اليوم في أحد شوارع مدينة تعز.وأوضح العزي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن المحافظ قام بزيارة ميدانية اليوم إلى مديرية مشرعة تفقد خلالها سير تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية، والتقى قيادة السلطة المحلية بالمديرية وتلمس هموم المواطنين، ولم يتعرض لأي محاولة اغتيال.

ودعا وسائل الإعلام إلى توخي الدقة والمصداقية فيما تتناوله من أخبار والرجوع إلى المصادر الرسمية قبل النشر.

هذا وبحث محافظ تعز شوقي احمد هائل خلال لقاءه  الخميس ممثل منظمة العفو الدولية دينا المأمون اوضاع السجن المركزي بالمحافظة والتعامل مع السجناء والقضايا ذات الصلة بحقوق الانسان.

وأكد المحافظ تحسن الاوضاع الأمنية في المحافظة مقارنة بالأوضاع الامنية خلال العام الماضي 2011م.

وأشار المحافظ الى الجهود المبذولة من قبل قيادة السلطة المحلية في الحفاظ على الامن والسكينة والسلم الاجتماعي والتوجه نحو التنمية والخدمات وتلبية متطلبات المواطنين في هذه المجالات الحيوية .. لافتاً الى بعض الصعوبات والتحديات التي تواجه السلطة المحلية في فرض هيبة الدولة وقناعة الجميع في العمل على تجاوز هذه التحديات.

حضر اللقاء مدير عام مكتب حقوق الانسان عبدالحميد سلطان والمستشارة الاعلامية منى لقمان ومسئولة الحملات بمنظمة العفو الدولية روفنا بيغم .
سبأ

عدد القراءات : 1836
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات