احدث الاخبار

بحضور أمين عام المجلس المحلي إختتام البرنامج التدريبي (مبادئ المحاسبة ) لخريجات الثانوية التجاري بالحديدة

بحضور أمين عام المجلس المحلي إختتام  البرنامج التدريبي (مبادئ المحاسبة ) لخريجات الثانوية التجاري بالحديدة
اخبار السعيدة - الحديدة(اليمن)ابراهيم الحاج         التاريخ : 06-07-2012
أختتمت اليوم بجامعة الحديدة فعاليات البرنامج التدريبي (مبادئ المحاسبة ) والذي يقام برعاية الأخ / أكرم عطية محافظ الحديدة رئيس المجلس المحلي والأستاذ الدكتور / حسين عمرأبوبكر  قاضي رئيس جامعة الحديدة و بتنظيم وتمويل من  صندوق تنمية المهارات بالحديدة بالتعاون مع مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالحديدة وينفذه مركز تنمية المجتمع والتعليم المستمر بجامعة الحديدة  خلال الفترة (22يونيو وحتى 5يوليو 2012م ) ويستهدف (25 ) خريجة من خريجات الثانوية التجارية بالحديدة ...
 
وفي الحفل الذي بدءأ بأيات من الذكر الحكيم ألقى الأخ / حسن أحمد الهيج أيمن عام المجلس المحلي بالحديدة كلمة هنئ فيها الخريجات مثمنا ً دور الصندوق ومكتب التعليم الفني والتدريب المهني وجامعة الحديدة مؤكداً بأن ما يميز هذا البرنامج أنه إستهدف الفتاة التي تمتلك المثابرة والإصرار والعزيمة وقد سجلت الفتاة مراكز متقدمة في نتائج التعليم العام والجامعي ... من جهته رحب الدكتور / عصام عقلان مدير مركز تنمية المجتمع والتعليم المستمر بجامعةالحديدة بالإخوة الضيوف ومهنئا ً الخريجات اللاتي تفعلن مع البرنامج داعيا ً الخريجات بالإستفادة من البرنامج بعد إنتهائه ... شاكرا دور مكتب التعليم الفني والتدريب المهني وكذا صندوق تنمية المهارات بالحديدة وهذا البرنامج يأتي في إطار الشراكة بين الصندوق والمركز من أجل تقديم المهارات التدريبية للشباب في عدد من المهارات الضرورية التي تؤهلهم لخوض العمل في السوق المحلية .. من جهته ألقى الأخ / محمد عبده اللوذعي مدير صندوق تنمية المهارات بالحديدة بأن هذا البرنامج إستهدف الخريجات من قسم الثانوية التجاري ووقد ركز على إكساب المشاركات المهارات والمعارف في مجال المحاسبة..
 
مشيرا ً بأن الصندوق لديه عدد من البرامج التدريبية لتأهيل الشباب في مجالات متعددة تلبي إحتياجات المجتمع والسوق المحلية ... كما ألقى الأخ/ عبدالله صدام مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني كلمة  أوضح فيها أهمية هذا البرنامج مقدما شكره لجميع من كان له الإسهام و الدور  في إنجاح هذا البرنامج ... تخلل الحفل كلمة للمشاركات في البرنامج ألقتها عنهم المتدربة / فاتن الطيب ..

وقبل ختام الحفل قام الأخ / حسن أحمد الهيج أيمن عام المجلس المحلي بالحديدة و الدكتور / عصام عقلان مدير مركز تنمية المجتمع والتعليم المستمر بجامعةالحديدة والأخ/ عبدالله صدام مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالحديدة والأخ / محمد عبده اللوذعي مدير صندوق تنمية المهارات بالحديدة بتسليم شهادات المشاركة في الدورة ...

حضر الحفل الأخ / مدير مدير ية جزيرة كمران وأمين عام المجلس المحلي بجزيرة كمران والدكتور رياض نائب مدير مركز تنمية المجتمع والتعليم المستمر بجامعةالحديدة والأخت / فتحية حيدرة مديرة إدارة المرأة بمكتب التعليم الفني والتدريب المهني ..

عدد القراءات : 1940
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات