احدث الاخبار

تسليم أجهزة تشخيص أعطال السيارات لمعاهد التعليم الفني بحضرموت

تسليم أجهزة تشخيص أعطال السيارات لمعاهد التعليم الفني بحضرموت
اخبار السعيدة - المكلا (اليمن)صالح عسكو         التاريخ : 05-07-2012

 

رفدت وكالة تنمية المنشآت الصغيرة والأصغر (التابعة للصندوق الاجتماعي للتنمية) جهازي فحص وتشخيص أعطال السياراتPC-MAX Wireless AUTOBOSS بالإضافة لأجهزة محمولة مكتبي وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل ووادي حضرموت.

وأوضح ضابط المشاريع في الوكالة بفرع المكلا الأستاذ محمد عبد الخير العويني أن تسليم هذه الأجهزة يأتي ضمن مكونات البرنامج التدريبي (دورات فنية في كيفية استخدام أجهزة تشخيص أعطال السيارات) والذي تم تنفيذه من قبل معاهد التعليم الفني والتدريب المهني  بحضرموت بدعم من الوكالة، حيث بلغ عدد المستفيدين من البرنامج 56 متدربا من مالكي ورش إصلاح السيارات في ساحل ووادي حضرموت. مشيرا بأن تقديم هذه الأجهزة يأتي في إطار التعاون المشترك بين الوكالة ومكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني، وحرصاً من الوكالة على تحقيق مبدأ استمرارية الاستفادة بعد المشروع من خلال مواصلة المعاهد المهنية في تقديم دورات فنية مشابهة في تعلم كيفية استخدام هذه التقنيات الحديثة والمتطورة.

من جانبهما أعربا مديري عموم مكتبي وزارة التعليم الفني والتدريب المهني في الساحل والوادي   المهندس  محمد عبود بوعسكر والأستاذ محبوب فرج أمان عن شكرهما وامتنانهما للجهود التي تبذلها الوكالة في سبيل رفع المهارات الفنية لمالكي المنشآت الصغيرة والأصغر سواء في القطاع الخدمي أو غيرها من القطاعات الحيوية الأخرى لما من شأنه تحسين الدخل وتوفير فرص عمل للمستفيدين.

حضر التسليم استشاري المشروع في الوكالة الأستاذ ماهر خان وعدد من رؤساء الأقسام في مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني.


عدد القراءات : 1763
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات