احدث الاخبار

كشف عن معجزة نبويه جديدة .. الشيخ الزنداني : نعلن احتجاجنا على اقصاء العلماء من الحوار

كشف عن معجزة نبويه جديدة .. الشيخ الزنداني : نعلن احتجاجنا على اقصاء العلماء من الحوار
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)صقر ابو حسن         التاريخ : 03-07-2012

في الوقت الذي كان يحتج رجل الدين الشيخ عبد المجيد الزنداني على اقصاء العلماء من مؤتمر الحوار الوطني, كانت طائرات جوية تمخر في سماء العاصمة صنعاء واصوات اطلاق النار تسمع بقوة تجعل رجل الدين يتوقف عن الحديث الى ثلة من الصحفيين في مؤتمر عقده اليوم في منزلة بصنعاء, مسبباً ضجيج.

واعتبر رئيس علماء اليمن, اقصاء العلماء من الحوار" اهمال متعمد للفئات الفاعلة من انصار الثورة", مشدداً على ضرورة "تمثيل جميع قوى الشعب في الحوار الوطني دون إقصاء أو تهميش", مطالبتاً رئيس الجمهورية عبد ربة منصور هادي, بتشكيل لجنة من كبار العلماء لتكون مرجعية للمتحاورين في مؤتمر الحوار.

هذا وقال الزنداني انه يعد مفاجئة ستعلن في مؤتمر لعلماء اليمن الذين يحضرون له, الان , لمشكلة الفقر في اليمن,  ورد على سؤال عن العلاج الجديد للإيدز قال ان ذلك ايضا مفاجئة يدخرها وسيعلنها في الوقت المناسب, وانها مفاجئة "سارة" حد تعبيره.

الى ذلك, كشف " عبد المجيد الزنداني " عن معجزة نبوية جديدة, تؤكد  حديث الرسول الكريم " صلى الله علية وسلم", في حديث الشفاعة عن صحيح مسلم عن ابي هريرة, والذي يحدد مسافة بين مصاريع باب الجنة, بين مكة وهجر , ومكة وبصرى.

وقال الزنداني, ان المسافة بين مكة وهجر" اقليم يتضمن ارضي دول قطر ومملكة البحرين", تصل الى 1273كم, وهي ذات المسافة بين مكة وبصرى " وهي مناطق حدودية بين الاردن وسوريا", وهو ما اكدة الرسول الكريم "صلى الله علية وسلم" في حديث الشفاعة "إن ما بين المصراعين من مصاريع الجنة لكما بين مكة وهجر او كما بين مكة وبصرى".

مؤكداً انه تم الاستعانة بالأقمار الصناعية لقياس المسافة بين النقطتين, والتي اكدت مصداقية حديث الرسول الكريم, مضيفاً: هذه الحقائق في السنة النبوية تضاف الى المعجزات التي يكتشفها العالم الحديث, والتي اخبرنا بها القران الكريم والسنه النبوية الشريفة.

عدد القراءات : 2098
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات