احدث الاخبار

احتفال بتخرج الدفعتين الثانية والثالثة لكلية المجتمع للعلوم الطبيعية والتقنية بعمران

احتفال بتخرج الدفعتين الثانية والثالثة لكلية المجتمع للعلوم الطبيعية والتقنية بعمران
اخبار السعيدة - عمران (اليمن) محمد الموهبي         التاريخ : 02-07-2012

احتفلت كلية المجتمع الوطنية للعلوم الطبيعة والتقنية بمحافظة عمران بتخرج الدفعتين الثانية والثالثة "اليمن أغلى". والتي تضم 154 طالب وطالبة في أقسام الصيدلة والمختبرات الطبية والعلوم الإدارية والحاسوب.

وفي الاحتفال الذي حضره وكيل المحافظة عبدالرحمن الغولي تناول وكيل المحافظة المساعد باكر علي باكر دور كليات المجتمع في تخريج دفعات من الشباب المؤهلين في مجالات الصيدلة والمختبرات ومساعدي الأطباء والحاسوب والمحاسبة التي لا يزال المجتمع بحاجة ماسة لمثل هذه التخصصات.

مشيراً إلى أن محافظة عمران تمتلك الكثير من الكوادر العلمية والفنية والإدارية المتخصصة وذلك من خلال توسيع رقعة التعليم في المحافظة مؤكداً دعم قيادة المحافظة وتشجيعها لقطاع التعليم في مختلف المجالات وكذا العمل على استقطاب هذه الكوكبة من الخريجين والخريجات وتوفير الوظائف بما يلبي احتياجات سوق العمل.


فيما أكدت كلمة عميد الكلية رضوان الحبيب والخريجين هند القهالي على دور العلم والمتعليمن في تنوير وتوعية وخدمة المجتمع في جميع المجالات بما فيها مجالات الخدمات الصحية والحاسوب والمحاسبة.
واشارا إلى أن الكلية تسعى إلى رفع المستوى العلمي للكادر الذي يلبي احتياجات سوق العمل في مختلف التخصصات وايجاد كوادر متميزة قادرة على العمل في المرافق الصحية العامة والخاصة ومصانع الأدوية والشركات والمؤسسات التجارية والصناعية.

تخلل الحفل أناشيد وطنية وقصائد شعرية نالت الإعجاب .

عدد القراءات : 1836
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات