احدث الاخبار

لجنة المسابقات تقر : فرض غرامات مالية على وحدة عدن وحسان وشعب صنعاء .. وإنذار نهائي لفرع الاتحاد بأبين

لجنة المسابقات تقر : فرض غرامات مالية على وحدة عدن وحسان وشعب صنعاء .. وإنذار نهائي لفرع الاتحاد بأبين
اخبار السعيدة - صنعاء         التاريخ : 10-03-2009

عقدت اللجنة العليا للمسابقات اجتماعها الدوري يوم الأحد الموافق 8 مارس 2009م حيث وقفت أمام تقارير مباريات الأسبوع الرابع عشر لدوري الدرجة الأولى والأسبوع العاشر لدوري الدرجة الثانية .. واتخذت القرارات التالية : فرض غرامة مالية قدرها (خمسون ألف ريال) على نادي وحدة عدن لنزول نائب رئيس النادي إلى حرم الملعب بدون بطاقة خلال مباراة فريقه مع فريق التلال .. استناداً إلى المادة (34) فقرة (د) من لائحة المسابقات.

2-توجيه إنذار نهائي وفرض غرامة مالية قدرها (خمسون ألف ريال) على نادي حسان لقيام جماهيره برمي الأحجار والقوارير على فريق الصقر بعد المباراة المقامة على ملعب الشهداء بأبين .. استنادا إلى المادة (72) فقرة (2) من لائحة المسابقات.

3-إنذار نهائي لفرع الاتحاد بأبين بضرورة الاهتمام وتوفير الناحية الأمنية وإنجاح المباريات وتحمل المسئولية لإنجاح المباريات في المحافظة من النواحي الفنية والأمنية.

4-فرض غرامة مالية قدرها (خمسون ألف ريال) على نادي شعب صنعاء لنزول مدرب الفريق إلى حرم الملعب بدون بطاقة خلال مباراة فريقه مع فريق أهلي صنعاء .. استنادا إلى المادة (34) فقرة (د) من لائحة المسابقات.
 
5-إيقاف لاعب شباب عبس (أحمد عبده أحمد) لمدة عام ابتداء من تاريخ 8 مارس 2009م وتغريمه مبلغ (مائة ألف ريال) لاعتدائه على حكم مباراة فريقه مع فريق العروبة المقامة على ملعب عبس .. استناداً إلى المادة (62) فقرة (2) من لائحة المسابقات.
 
6-توجيه إنذار لفريق شباب عبس لعدم تكرار ما حصل من جماهيره خلال مباراة فريقهم مع فريق العروبة.

المصدر : yemenfootball
عدد القراءات : 3091
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات