احدث الاخبار

نظمتها نقابة الصحفيين اليمنيين اختتام دورة السلامة المهنية للصحفيين بصنعاء

نظمتها نقابة الصحفيين اليمنيين اختتام دورة السلامة المهنية للصحفيين بصنعاء
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن) متابعات         التاريخ : 30-06-2012
اختتمت  بصنعاء فعاليات الدورة التدريبية الخاصة بالسلامة المهنية للصحفيين والإعلاميين نظمتها نقابة الصحفيين اليمنيين بالتعاون مع الاتحاد الدولي للصحفيين بمشاركة 20 صحفيا وإعلاميا من مختلف المؤسسات الإعلامية .

وفي حفل الاختتام أكد رئيس لجنة التدريب والتأهيل بنقابة الصحفيين نبيل الاسيدي إلى ضرورة استمرار تنفيذ مثل هذه الدورات من اجل إشراك كافة الصحفيين والإعلاميين العاملين ميدانيا في نقل وتغطية الإحداث في غاية التعقيد والصعوبة متمنيا ان الدورة قد حققت القدر الكافي من النجاح .

من جانبه قال ممثل الاتحاد الدولي للصحفيين ادريان كولين ان الاتحاد مهتم بأمن وسلامة الصحفيين العاملين في الشرق الأوسط وخصوصا في اليمن، لافتا إلى استمرار الاتحاد في دعم وتمويل مثل هذه الدورات حرصا منه على حياة الصحفيين العاملين بالميدان .

إلى ذلك ثمن الزميل عبدالله غراب مراسل ال بي بي سي باليمن في كلمته عن المتدربين الجهود المبذولة من قبل المدربين ولجنة التدريب بالنقابة في إنجاح فعاليات الدورة، مؤكدا على ان المتدربين قد حصلوا على أهم القواعد والأسس المتعلقة بالسلامة المهنية والتي ستمكنهم من تأمين أرواحهم وتجنبهم مخاطر المواجهات المسلحة وأحداث العنف.


سبأ

عدد القراءات : 2221
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات