احدث الاخبار

منظمة رعاية الأطفال تبدأ دورة تدريبية حول البرمجة المستندة على حقوق الأطفال الاحد بالحديدة

منظمة رعاية الأطفال تبدأ دورة تدريبية حول البرمجة المستندة على حقوق الأطفال الاحد بالحديدة
اخبار السعيدة - الحديدة(اليمن)         التاريخ : 30-06-2012

تبدأ الأحد القادم بالحديدة دورة تدريبية حول البرمجة المستندة على حقوق الأطفال وسياسة سلامته لكوادر منظمة رعاية الأطفال العاملين في الحديدة وعمران وحرض وشركائهم من الجمعيات المحلية.تهدف الدورة على مدى 3 أيام إلى رفد 40 متدربا ومتدربة معارف ومهارات حول المفاهيم والمعتقدات الأساسية للطفولة ومبادئ حقوق الطفل في الاتفاقية الدولية والتشريعات الوطنية وكذا تدريبات عملية للبرمجة المستندة على حقوق الأطفال وتحليل وضع الطفل و تحديد أصحاب الحق والمكلفين بتنفيذه.

وأوضح مدير مكتب منظمة رعاية الأطفال في اليمن جيري فارل لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن التدريب سيقدم فكرة واضحة للمشاركين عن المعنى الحقيقي لتنفيذ برامج حقوق الطفل والحماية وسيؤهلهم للتطبيق في المجتمعات التي يعيشون ويعملون فيها وخلق بيئات مشابهة لما تم التدريب عليه.

وأشار إلى أن منظمة رعاية الأطفال تعمل من أجل حقوق الأطفال في البقاء والتعليم والتنمية والمشاركة وتفعيل هذه المبادئ في جميع برامجها .. مبيناً أن المنظمة تعتبر أول منظمة دولية عاملة في اليمن منذ عام 1963م ويبلغ عدد موظفيها في اليمن 183 يعملون في محافظات صنعاء وعدن وأبين ولحج وحجة وعمران وصعده والحديدة.
سبأ

عدد القراءات : 2585
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
هاشم بن محمد السيد
اريد ان تطورو في فعليات حقوق الاطفال في اليمن وتمنحوهم الامان والاستقرار و والحب والوام في قلوبهم وحمايتهم من المليشات وقيرة من الاتهكات