احدث الاخبار

مراسل الجزيرة أحمد الشلفي: لست في حزب الإصلاح وأحب أن أكون خارج أي إطار أو برواز

مراسل الجزيرة أحمد الشلفي: لست في حزب الإصلاح وأحب أن أكون خارج أي إطار أو برواز
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 28-06-2012

نفى مراسل الجزيرة أحمد الشلفي إن يكون منتميا لأي تيار أو حزب سياسي، ردا على تناولات إعلامية وصفته بأنه عضوا في التجمع اليمني للإصلاح وقال الشلفي:" أعتز كثيرا بالإصلاحيين منهم رفقائي وأصدقائي وأساتذتي كما كل الحزبيين والمستقلين واليمنيين جميعا، ولكن كنت ولا أزال اكرر أنني لست في حزب الإصلاح ويجمعني بكل الناس حب الوطن والوفاء للقيم السامية".


وأضاف مراسل الجزيرة: أحببت أن أقول ذلك لأزيل لبساً ظل يلاحقني على الدوام قبل وأثناء وبعد الثورة وهي معلومة أريد بها أن أغلق باب التخمينات.


جاء.. ذلك رداً على الأخبار التي نشرتها مواقع محسوبة على بقايا نظام عائلة المخلوع صالح وقالت إن الشلفي عضو اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني العام للشباب التي أشهرت أمس ينتمي إلى حزب التجمع اليمني للإصلاح.


وقال الشلفي: "ورد اسمي في قائمة أعضاء اللجنة اعرف بعض أسمائها واحترم البعض الآخر وبصراحة اشكر لمن وضع اسمي في القائمة وكنت اشعر دائما وبرغم اعتزازي بالثورة شبابا ورجالا ونساء وحزبيين وغير حزبيين انه يجب أن اختار طريق الانتماء للوطن وللقيم المهنية أولا وأخيراً".


وأضاف: "أما الثورة فقد كانت قدرا جميلاً ينحاز للإنسان وللحرية وللحق لا يمكن إنكاره.. هي أكبر من الأحزاب والانتماءات.. أكبر مني ومنكم جميعا.. هي قدر بحجم أحلامنا بوطن لا طائفية ولا مذهبية ولا عنصرية فيه".


وأختتم مراسل الجزيرة تصريحه بالقول: "أشجع أي فكره تخدم وطني الجميل ..م ن شاب أو شابه .. وأحب أن أكون قريبا من كل المؤمنين بحقنا في وطن حر وكريم، وآمل أن يظل اسمي خارج أي إطار أو برواز .. أحب الآفاق والسماوات المفتوحة.. في وطن سماواته تتسع للحياة.. للحب .. للفرح.. للجميع".

عدد القراءات : 1847
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات