احدث الاخبار

الاعلام الاقتصادي ينظم ورشة عمل مع قضاة الأموال العامة حول معوقات البت في قضايا الفساد

الاعلام الاقتصادي ينظم ورشة عمل مع قضاة الأموال العامة حول معوقات البت في قضايا الفساد
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 25-06-2012

ينظم مركز الدراسات والإعلام الاقتصادي ورشة العمل الثانية حول المعوقات التشريعية والإدارية لعدم سرعة البت في قضايا الفساد في اليمن" في صنعاء بالتعاون مع برنامج الحكم الرشيد في GIZ، وبالشراكة مع وزارة العدل والنائب العام في اليمن  والمؤسسات المعنية بمكافحة الفساد.

وأوضح المركز في بلاغ صحفي تلقت شبكة السعيدة نيوز نسخة منه - أن البرنامج يهدف إلى الخروج بمصفوفة متكاملة تتضمن المعوقات التشريعية والادارة لعدم سرعة البت في قضايا الفساد في اليمن، وتحديد الاحتياجات التدريبية في محاكم ونيابات الاموال العامة في للمساهمة في تطوير قدرات القضاة في نيابات ومحاكم الأموال العامة لسرعة البت في قضايا الفساد والمال العام.

وتعتبر هذه الورشة الثانية بعد حلقة عدن التي شارك فيها 30 قاضيا ورئيسا لنيابة ومحاكم الاموال العامة في 7 محافظات جنوبية وشرقية، وتستمر الحلقة النقاشية 3 ايام ابتداء من 25-27.

ويشارك في الورشة 40 من رؤساء نيابات ومحاكم الاموال العامة في 8 محافظات " صنعاء، ذمار، البيضاء، اب ، عمران، مارب الجوف، حجة "، وممثلين عن المؤسسات الرقابية والمحققين في البحث الجنائي ومنظمات المجتمع المدني المعنية بمكافحة الفساد.

عدد القراءات : 1717
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات